الأحد 16 يونيو 2024

جون أنطوي خارج قائمة المقاصة الأولية

22-8-2017 | 16:34

أعلن مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، القائمة الأولية لفريقه التي تستعد للمشاركة في منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري العام.

وشهدت القائمة غياب الغاني جون انطوي، لاعب الأهلي الذي تم الموافقة على إعارته لمدة موسمين آخرين ضمن صفقة هشام محمد لاعب المقاصة، الذي انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى “المارد الأحمر” .

وكشف وليد هويدي مدير الكرة بمصر المقاصة، أن أنطوي سيتم ضمه إلى قائمة المقاصة بدءا من الغد بعد تفعيل العقد الثلاثي مع الأهلي، مضيفا أن استعارة أنطوي كان ضمن اتفاق صفقة انتقال هشام محمد، لاعب الفريق السابق.

ومن المنتظر أن يتم انضمام صفقة أخرى إلى المقاصة من النادي الأهلي، بعد رفض ميدو جابر العودة لفريقه السابق على سبيل الإعارة .

وضمت القائمة الأولية للمقاصة 3 لاعبين أجانب هم نانا بوكو وبولان فوافي وإيريك تراوري، على أن ينضم إليهم الغاني من الغد ليكتمل عقد الأجانب طبقا للائحة اللاعبين الأساسية التي أقرها اتحاد الكرة امس .

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة أقر قيد 4 لاعبين أجانب، بجانب اعتبار اللاعبين السوريين والفلسطينين مصريين في حالة انضمامهم إلى أي فريق .

وجاءت القائمة الأساسية لتضم كل من، محمود حمدي وأحمد مسعود ومحمد كوكو وأحمد مودي وأحمد سامي ورجب نبيل وعاصم سعيد وحسين الشحات وأحمد محسن ومحمود وحيد وأحمد عبد الظاهر ومحمود حمادة وعماد فتحي وايريك تراوري وباولن فوافي ونانا بوكو .

يذكر أن مؤمن سليمان المدير الفني للمقاصة رفض قيد باسم عبد العزيز مدافع الفريق للقائمة الأساسية أيضا، نظرا لعدم جاهزيته الفنية خاصة بعد إصابته بالرباط الصليبي، وعدم قدرته على استعادة مستواه مرة أخرى .