الخميس 4 يوليو 2024

بالصور.. الاجتماع الفني وقرعة بطولة العالم لناشئي التايكوندو

22-8-2017 | 21:13

أقيم اليوم الثلاثاء ٢٢ أغسطس، الاجتماع الفني لبطولة العالم الثالثة للناشئين، "كاديت" للتايكوندو المقرر إقامتها في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ أغسطس الجاري بأحد فنادق مدينة شرم الشيخ على صالة المدينة الشبابية.

جاء ذلك بحضور كلٍ من: رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العالمي للتايكوندو، فيليب بويدو، ورئيس لجنة الحكام، شاكير شيلبات، ونائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد العالمي للتايكوندو، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، محمد شعبان، ومدير البطولة، وسام الغمري، ورئيس اللجنة الطبية، دكتور حسن كمال.

كما حضر الاجتماع، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، محمد علي أبو زيد، بالإضافة إلى مدربي المنتخبات المشاركة بالبطولة، ومنهم: المدير الفني للمنتخب المصري، أحمد زهران، و مدرب المنتخب، محمود عبد الجواد.

وأجريت، خلال الاجتماع، قرعة البطولة، كما تم شرح نظام التحكيم خاصةً أن في هذه المرحلة السنية تقام البطولة بدون استخدام الهوجو الإلكتروني، وذلك لاستخدام واقٍ للوجه لحماية اللاعبين.

وتنطلق منافسات البطولة يوم ٢٤ أغسطس بمشاركة ٤٢٤ لاعبًا ولاعبة بواقع ٢٢٩ لاعبًا و١٩٥ لاعبة، بالإضافة إلى ٢١٠ إداريين ومدرب يمثلون ٤٧ دولة، و٥٧ حكمًا دوليًا.