الإثنين 6 مايو 2024

رشا سامي تكشف كواليس تعاونها الأول مع داليا البحيري في«سيدتي أنا ».. خاص

رشا سامي

فن9-2-2023 | 11:09

رحاب العوضي

تعيش الفنانة رشا سامي حالة انتعاشة فنية إذ شاركت مؤخراً في مسلسل« كل يوم حكاية» حدوتة «تاكسي»، وتعمل الآن على بروفات العرض المسرحي الذي يحمل اسم « سيدتي أنا»، كما تعاقدت على عمل سينمائي بعنوان «دعوة للقمر».

وكشفت رشا سامي، في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال»، عن كواليس العرض المسرحي «سيدتي أنا»، وعن تعاونها الأول الذي يجمع بينها وبين النجمة داليا البحيري ، وعن أعمالها المقبلة.

وقالت: أعمل حالياً علي بروفات العرض المسرحي « سيدتي أنا »، المقرر عرضه قريباً حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن أهم ما جذبني للمشاركة في هذا العرض الرواية والمخرج مميز جدا وعرضها على المسرح القومي و فريق عمله الرائع، وأيضًا الدور لأنه جديد عليا ومختلف تماماً عما قدمته من قبل.

وتابعت: أما عن دوري أقوم بتجسيد شخصية «روز» وهي سيدة إنجليزية من عائلة عريقة تعمل مديرة منزل، وجاء ترشيحي من مخرج العمل محسن رزق وصديقى المخرج المنفذ علاء عيد، حيث أن هذا العمل يجمعني للمرة الأولى بالتعاون مع فريق العمل جميعاً.


وأضافت: تعاقدت مؤخراً على فيلم سينمائي تدور أحداثه في إطار الرعب والغموض، ويحمل اسم «دعوة للقمر» ولم أبدأ تصوير به حتى الآن.

فيلم « دعوة للقمر » بطولة الفنانين أحمد عبدالله محمود، ياسر الزنكلوني، رشا سامي، هاجر الشرنوبى، صبرى عبد المنعم، ونجوم آخرين، من تأليف إسلام إدريس ، إخراج إبراهيم الباشا.

Egypt Air