الثلاثاء 30 ابريل 2024

محافظ جنوب سيناء: 5 جنسيات تؤدي مرانها بحمام السباحة الأوليمبي بشرم الشيخ

محافظ جنوب سيناء

محافظات9-2-2023 | 13:18

دار الهلال

قال محافظ جنوب سيناء خالد فودة، إن 5 جنسيات تؤدي مرانها بحمام السباحة الأوليمبي بمركز التنمية الرياضية بشرم الشيخ ،حيث يشارك المنتخب الإيطالي للسباحة المفتوحة، لاعبين من ألمانيا، وفرنسا، واليونان، وأكوادور، وجميعهم حاصلون على ميداليات أوروبية.

وأشار المحافظ - خلال لقائه اليوم الخميس المنسق العام لقسم المياه المفتوحة في الاتحاد الإيطالي للسباحة ستيفانو روباودو بمركز التنمية الرياضية بشرم الشيخ - إلى أن شرم الشيخ تتمتع بالطقس الدافئ خلال فترة الشتاء، والمياه الدافئة، بالإضافة للمزارات والمقاصد السياحية، والامكانات العالية، خاصة بعد التطوير خلال مؤتمر تغير المناخ، ومتطلعا لزيادة عدد الفرق والدول التي تتدرب بشرم الشيخ.

من جانبه، أكد ستيفانو روباود أن اختيار شرم الشيخ جاء من بين عدة دول منافسة، مشيدا بجودة المنشآت والجو المحيط والخدمات المقدمة، مؤكدا أن جميع المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي الخاص بالمنتخب الإيطالي للسباحة تصل إلى أكثر من 20 مليون أبدوا إعجابهم الشديد بالصور التي يتم مشاركتها من داخل المدينة.

وأضاف أنه ينوي إجراء التدريبات للفريق في مثل هذا الموعد كل عام بشرم الشيخ، مشيرا إلى أن هناك أربع دول أخرى تؤدي تدريبها مع المنتخب الإيطالي، كما أهدى المحافظ فانلة المنتخب تعبيرا عن تقديره وامتنانه.

Dr.Randa
Dr.Radwa