السبت 15 يونيو 2024

مدرب الزمالك الجديد في القاهرة اليوم لإتمام التعاقد رسمياً

23-8-2017 | 10:12

يصل إلى القاهرة اليوم الأربعاء البلجيكي فرانكي فيركاوترين المدير الفني المنتظر لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإنهاء إجراءات التعاقد مع الأبيض بشكل رسمي.

وتوصل نادي الزمالك لاتفاق نهائي ورسمي مع البلجيكي "فرانكي فيركاوترين" لتولي منصب المدير الفني للفريق، خلال الموسم الجاري، ومن ثم تم إرسال تذاكر الطيران له من أجل المجيء للقاهرة لتولي القيادة بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يعقد المدرب عقب وصوله جلسة مع مسئولي الزمالك برئاسة مرتضي منصور رئيس النادي وذلك لوضع الرتوش النهائية الخاصة بالتعاقد.

ويعقد نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا يوم السبت المقبل بمقر النادي لتقديم البلجيكي فرانكي فيركاوترين المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي.

وأتم الزمالك الاتفاق مع فرانكي بشكل نهائي على توليه المهمة مقابل 750 ألف دولار سنويا له ولـ 4 مساعدين أجانب معه.

وتم الاتفاق على أن يحصل المدير الفني على شهرين ونصف مقدم تعاقد، هو ما يوازي 150 ألف دولار، عند حضوره ويتم دفعهم فور التوقيع للنادي الأبيض على العقود الرسمية لتوليه المهمة.

كما اتفق مسئولو الزمالك  مع البلجيكي على وضع شرط جزائي بقيمة شهرين، حال رحيله عن صفوف النادي.

وقام أمس الثلاثاء، البلجيكي فرانكي فيركاوترين المدير الفني المنتظر لتدريب فريق الزمالك‫؛ بتوقيع عقود تدريبه للفريق بشكل رسمي، عن طريق الميل، ليقوم المدرب بإرسالها للنادي عقب الاتفاق علي كافة الأمور الخاصة بالتعاقد بينه وبين مسئولي القلعة البيضاء.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن المدرب البلجيكي فرانكي فيركاوترين، مدرب كبير وله اسمه التدريبي المميز.