الأربعاء 25 سبتمبر 2024

أنقذوه من هجماتهم.. «كلب» يعيش مع الذئاب لمدة عام ونصف

الكلب وسط الذئاب

الهلال لايت 10-2-2023 | 17:22

ميادة عبد الناصر

فى واقعة ربما تكون الاغرب تم انقاذ كلب من براثن الذئاب المفترسة رغم انه كان يعيش وسطهم لمدة عام ونصف وقد بدأت القصة بشكل غريب ومثير حيث اعتاد سكان إنسبيرادا ، أحد ضواحي مدينة هندرسون بولاية نيفادا ، على رؤية مجموعات من الذئاب تتجول في الشوارع ليلاً ، ولكن خلال الشهرين الماضيين ، أبلغ الكثير منهم عن شيء غريب. على ما يبدو ، كان كلب أبيض يركض مع مجموعة من هذه الحيوانات المفترسة البرية ، يبحث عن الطعام ، ويلعب في ضوء القمر ويهرب بمجرد أن يحاول شخص ما الاقتراب منه. أطلق عليه البعض اسم Coyote Dog لكنه اشتهر باسم جوست ، بسبب جلده الأبيض وقدرته على الاختفاء بمجرد أن يحاول شخص ما الإمساك به.

تعود تقارير الشبح في صحبة الذئاب البرية إلى ستة أشهر على الأقل ، ويعتقد خبراء الحيوانات أنه تم التخلي عنه في الصحراء كجرو ثم قبله ذئب القيوط كواحد منهم. 
قالت سوزان مكمولين ، من فريق جنوب نيفادا للصيد ، لـ KSNB Local 4 : "يبدو أنه قد يكون قد تم العثور عليه هناك ما بين سبعة وثمانية أشهر ، وبطريقة أو بأخرى ، قبلته الذئاب للتو" .
على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يكون كلبًا يركض مع ذئاب القيوط البرية ، إلا أنه لم يتم اعتباره مشكلة حتى لاحظ الناس أنه قد أصيب بعرج. كانت هناك مخاوف من أن الذئاب قد تهاجم الكلب بسبب ضعفه ، لذلك اتصل السكان المحليون بشركة محاصرة لمحاولة الإنقاذ. 

على الرغم من العيش مع الذئاب البرية لمدة نصف عام على الأقل ، تبين أن جوست هو "الكلب الأكثر حبًا". حيث يبدو أنه يتوق للتفاعل ، لأنه كان يحب أن يداعبه رجال الإنقاذ ويحتجزونه ، ويبدو أنه لا يشعر بأي استياء تجاه البشر.