الجمعة 3 مايو 2024

بدون تقطيع: مباراة الزمالك الان يلا شوت الجديد مباريات اليوم يلا شوت بث مباشر مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

الزمالك وشباب بلوزداد

الهلال لايت 10-2-2023 | 16:48

يتطلع جماهير الزمالك إلى مباراة الليلة ضد شباب الجزائر بلوزداد في بداية مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ويأمل جماهير الزمالك في تحقيق نصر الليلة للتخلص من التراجع المحلي. في الفترة الأخيرة ، كان آخرها هزيمة فاركو بثلاثة أهداف نظيفة في بطولة الدوري المصري. نستعرض أهم المعلومات والتفاصيل من مباراة الليلة في التقرير أدناه.

في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، سيواجه فريق الزمالك منافسه الجزائري بيرو إزداد فريق الشباب بملعب القاهرة الدولي الساعة 6 مساء اليوم.

بدأ نادي الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا ، وغاب عن مباراة الذهاب بهدفين وتغلب على البطل التشادي Elect Sport ، وكان الأمر نفسه في التصفيات ، حيث تغلب الفارس الأبيض على بطل روندا فلامبو في دور الـ 32. فاز بهدف واحد في مباراة الذهاب عندما لم يرد أحد ، وصعد إلى دور المجموعات بنتيجة 5-1.

لمشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر "أضغط هنا"

 بدأ فريق شباب بلوزداد الجزائري دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي مع بطل سيراليون بولانجلاس في الدور الأول ، ثم فاز البطل الجزائري بالبطولة بدون هزيمة بثلاثة أهداف. واستجابت الأدوار التمهيدية ، ثم انتصر فريق شباب بلوزداد على المالية جوليبا في دور الـ 32 ، وخسر بهدفين في مباراة الذهاب وفاز بهدفين في غياب رد.

الزمالك لعب أمام 8 أندية جزائرية من قبل هم شبيبة القبايل ، شباب بلوزداد ، مولودية وهران ، اتحاد الجزائر ، اتحاد البليدة ، أهلي برج بوعريريج ، مولودية بجاية ، نصر حسين داي. ولعب الزمالك ضد النادي الجزائري 21 مرة فاز فيها 9 مباريات وخسر 2 وتعادل 1. وفي 10 مباريات ، سجل الفرسان البيض 36 هدفا في مرمى النادي الجزائري واستقبلت شباكهم 11 هدفا. وفي كأس إفريقيا ، لعب الزمالك أمام النادي الجزائري في 12 مباراة بـ 4 انتصارات و 4 هزائم و 6 تعادلات وخسارتين ، وسجل أبناء ميت عقبة 16 هدفا في مرمى الجزائري ، وتلقى 9 أهداف فقط.

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن تكون مباراة الليلة تحت إشراف فريق التحكيم السنغالي الذي يضم: إيسي ، الحاج مالك سامبا ، نهى بانجورا ، الحكم المساعد ، الحكم الرابع أدلبرت ضيوف ، والحكم من جيبوتي محمد مؤمن علي. شاهد المباراة ، بالإضافة إلى اختيار الجنوب أفريقي جوشوا روبرت كمنسق ، عمل مامادو هايدارا من مالي كحكم ، وعمل الكاميروني ندوا كريستيان منسقًا للسلامة.

Dr.Randa
Dr.Radwa