الأربعاء 1 مايو 2024

يلا شووت مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدون تقطيع لمشاهدة المباريات yalla shoot الزمالك الأن بدوري الأبطال

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدون تقطيع

الهلال لايت 10-2-2023 | 17:02

ينتظر المشجعون المصريون مباراة مكثفة بين الزمالك ونادي بلوزداد للشباب الرياضي على استاد القاهرة الدولي مساء الجمعة 10 فبراير ، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تغطية حية لمباراة اليوم بين الزمالك وبلوزداد ، حيث تنطلق صافرة البداية المقررة على الفور الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة ، لمباراة شباب بلوزداد ضد الزمالك عبر بث قناة بي ان سبورت HD4 بصوت المعلق عصام الشوالي.

لمشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر "أضغط هنا"

بدأ الزمالك مسيرته في دوري أبطال إفريقيا وقد تكون مباراة صعبة للغاية لأنه يواجه خصمًا صعبًا بسبب التعادل ، كما هو مع الترجي التونسي بلويز. .

لم يصل الفارس الأبيض إلى المستوى المطلوب في الدوري المصري لأنه واجه مشكلتين لأنه خسر 3 أهداف أمام فالكو في مباراته الأخيرة قبل هذا الهدف ولهذا السبب يأتي الفريق لفترة صعبة.

في هذه اللعبة ، بقيادة المدرب العائد حديثًا فيريرا ، يستعد عبيد للمباراة بكل قوته ، على أمل إظهار أداء يليق به ، ويسعى جاهداً لتحقيق الفوز والعودة إلى سلسلة الانتصارات المتتالية.

وفي السياق ذاته ، كان شباب بلوزداد في حالة جيدة في بطولة الدوري الجزائري حيث فازوا في مباراتهم السابقة دون رد بفارق أربع نقاط في مباراة الدوري الأربعاء أمام أمل ليواصلوا مسيرتهم في صدارة الترتيب. والذي كان له دور كبير في تعزيز مكانة الفريق في البطولة الليلة.

الفريق الجزائري لديه معنويات عالية وثقة عالية في هذه المباراة ، ويسعى جاهدا لهزيمة الخصم في المرحلة الافتتاحية ليحصل على أول نتيجة كاملة ، ويضخ دافعا قويا للمباراة التالية ، ويواصل القتال. تقدم قوي إلى الجولة التالية.

Dr.Randa
Dr.Radwa