الثلاثاء 27 فبراير 2024

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو: يلا شوت ماتش الأهلي الأن Yalla Shoot مشاهدة مباريات اليوم فلامنجو hd

مباراة الأهلي وفلامنجو

الهلال لايت 11-2-2023 | 15:36

مشاهدة مباراة الاهلي و فلامنجو ، يلا لايف ، الاهلي و فلامنجو. ويلتقي الخاسرون من الأهلي وفلامنجو اليوم السبت في نصف نهائي كأس العالم للأندية لتحديد الفريق الفائز. سيحتل المركز الثالث في بطولة 2022. وخسر فلامنجو 3-2 أمام الهلال في أول نصف نهائي مساء الثلاثاء.

وخسر الأهلي 4-1 أمام ريال مدريد الأربعاء. - حصل الأهلي على رصيف في نصف النهائي بفوزه 1-0 على أوكلاند سيتي في الجولة الأولى من كأس العالم للأندية 2022 والفوز 1-0 على سياتل ساوندرز بعد ثلاثة أيام ضد ريال مدريد ، لكنهم ما زالوا يخوضون المباراة في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني. في الواقع ، قلصت ركلة جزاء علي معلول تقدم ريال مدريد إلى النصف وجعل فريق كارلو أنشيلوتي النتيجة 2-1.

لمشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر "أضغط هنا"

لكن في الوقت المحتسب بدل الضائع ، أضاف رودريجو وسيرجيو أريبياس بريقًا على النتيجة في الدقائق الأخيرة ، حيث فاز حاملو كأس أوروبا 4-1 للوصول إلى النهائي مع الهلال.

تأهل الأهلي للبطولة بحصوله على المركز الثاني في دوري أبطال أفريقيا 2021-22 ، ويشارك بالفعل في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه. سيصمم فريق المدرب مارسيل كوهلر على إنهاء شوط إيجابي في المنافسة ، حيث يتصدر الدوري المصري حاليًا ، قبل أن يحول اهتمامه إلى الأمور المحلية. الدوري الممتاز ، 37 نقطة من أول 15 مباراة بالموسم.

في غضون ذلك ، ضمن فلامنجو مكانه في نصف النهائي - نهائي البطولة بفضل فوزه في كأس ليبرتادوريس 2022. اهزم الهلال للوصول للنهائي. لكن فريق المدرب فيتو بيريرا تأخر 1-0 في الدقائق الأربع الأولى وبعد ذلك 3-1.

في هذه المرحلة ، سيواجه فلامينجو الأهلي ليقرر الفريق الذي سيحتل المركز الثالث قبل أن يحول انتباهه إلى أرض الوطن لمواجهة فولتا ريدوندا في الدوري يوم 15 فبراير. كانت البرازيل قد فازت بالفعل على الهلال في نصف النهائي. سيكون نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 مع ليفربول ، الذي خسر 1-0 أمام العملاق الإنجليزي بعد وقت إضافي.

الأهلي ليس لديه إصابات جديدة في مباراة نصف النهائي مع ريال مدريد ، على الرغم من أن المدرب كوهلر سيحتاج إلى تقييم لياقة لاعبيه قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن الفريق. كان حمدي فاتي وطاهر محمد من بين المتنافسين على مكانهما في الفريق ، بعد أن كانا على مقاعد البدلاء في نصف النهائي ضد فريق كارلو أنشيلوتي. ومع ذلك ، قد يكون هو نفس الفريق الذي انتهى به الأمر باللعب ضد لوس بلانكوس ، مع محمد شريف ، الذي سجل ستة أهداف في 19 مباراة هذا الموسم ، وقاد منتخب مصر. أما بالنسبة لفلامنجو ، فسيغيب جيرسون بسبب الإصابة. على البطاقة الحمراء التي حصل عليها في نصف النهائي.