السبت 27 ابريل 2024

كورة لايف: مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر اليوم yalla shoot .. ماتش الاهلي الان يلا شوت

مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر اليوم

الهلال لايت 11-2-2023 | 16:35

تعد القناة العامة لبث مباشر لمباراة كأس العالم للأندية 2023 بين الأهلي وفلامنجو من أكثر ما يطلبه المشجعون العرب على محركات البحث حيث سيلعب النادي الأهلي مباراة المركز الثالث ضد فلامنجو البرازيلي اليوم في مونديال الأندية 2022 موسم كأس العالم.

وعلى القناة العامة التي ستنقل مباراة الأهلي وفلامنجو في مونديال الأندية 2023 ، ستبث قناة تايم سبورت الأرضية مباراة الأهلي ضد فلامنجو في البرازيل اليوم السبت 11 فبراير لتحديد المركز الثالث في البطولة. كأس العالم للأندية ، تقام المباراة على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية ، الأمر الذي أثار غضب جمعية المشجعين البرازيليين وقام الفيفا بتغيير ملعب المباراة من مولاي عبد الله إلى طنجة.

لمشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر "أضغط هنا"

أما القناة الإذاعية غير المفتوحة لمباراة كأس العالم للأندية 2023 بين الأهلي وفلامنغو ، فهناك قناتان مشفرتان ، الأولى هي القناة الرياضية السعودية SSC التي لها حقوق بث مباراة البطولة. عشاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إليكم ترددات قناة SSC الرياضية السعودية على النايل سات:

أما القناة الثانية فهي قناة TNT الرياضية المغربية ، لأن القناة المغربية بصفتها صاحبة البلد المضيف لها الحق في بث كأس العالم للأندية على الفور ، وفيما يلي تردد القناة الرياضية المغربية. TNT على النايل سات.

ويعتبر النادي الأهلي من أكثر الفرق تمثيلا في كأس العالم للأندية بـ 8 مشاركات ، كما تأهل إلى المركز الخامس في هذه النسخة بـ 5 مباريات وفاز بـ 3 ميداليات برونزية. تاريخها ، واحتلت المرتبة الرابعة في إصدار 2012 ، ينتظر عشاق العفاريت الحمراء الفوز بالميدالية البرونزية. رابع عالم في التاريخ.

Dr.Randa
Dr.Radwa