الجمعة 26 ابريل 2024

يلا كورة: مشاهدة مباراة الاهلي وفلامنجو بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت koraonline أهم مباريات اليوم

مباراة الاهلي وفلامنجو بث مباشر بدون تقطيع

الهلال لايت 11-2-2023 | 17:15

يتطلع المشجعون المصريون بشغف لخوض مباراة مكثفة بين الأهلي وفلامنجو على ملعب طنجة مساء السبت 11 فبراير لإحصاء الأحداث في الجولة الثالثة من كأس العالم للأندية FIFA.

تغطية حية لمباراة الأهلي وفلامنجو اليوم الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، صافرة البداية المقررة في الساعة 6.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلامنجو ضد الأهلي. 1 قناة HD بأداء صوتي للمعلق جعفر الصالح.

لمشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر "أضغط هنا"

ينتظر الأهلي في مصر اليوم لقاء صعب للغاية حيث سيلتقي بخصم عنيد وله طموحات جديدة. أراد الأحمر إفادة الجماهير بعد خروجه من المنافسة وفشلها في الوصول للنهائي للمرة الخامسة في تاريخه.

وخسر الأهلي أمام ريال مدريد 4-1 في نصف النهائي ، محطماً أحلام وتطلعات الفريق والجماهير لأول مرة في التاريخ لدخول النهائيات ، ليصبح ثامن أكثر الفرق مشاركة في التاريخ. معظم الفريق وفاز بثلاث ميداليات للمرة الثالثة على التوالي. الميدالية البرونزية.

خسر المنتخب البرازيلي 1-3 أمام الهلال السعودي في نصف النهائي ، وغاب في النهاية عن المباراة النهائية وتم إقصاؤه في نهاية المطاف.

شارك فلامنجو في البطولة للمرة الثانية في تاريخه ، حيث تنافس للمرة الأولى في موسم 2019 ، عندما تغلب على الهلال للوصول إلى النهائي ، الذي انتقم لنفسه بالوصول للنهائي بدلاً من ذلك.

الآن ، يبحث فلامينجو عن انتصار لإرضاء الجماهير وعلى الأقل العودة إلى المنزل بميدالية برونزية ، لكن الأمر سيستغرق الكثير من التركيز أمام خصم عنيد لتحقيق الهدف.

Dr.Randa
Dr.Radwa