السبت 27 ابريل 2024

يلا شوت: مباريات اليوم LIVE مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر في كأس العالم للأندية اليوم بدون تقطيع

يلا شوت: مباريات اليوم LIVE مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر في كأس العالم للأندية اليوم بدون

الهلال لايت 11-2-2023 | 17:24

في إطار مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم للأندية التي تقام حاليا في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير ، ستنقل مباراة كأس العالم للأندية بين الأهلي وفلامنغو على الهواء مباشرة اليوم السبت وستقام في طنجة ". استاد الملعب.

ستبدأ المباريات بين الأهلي وفلامنجو فورًا في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 6:30 مساءً في مكة المكرمة والدوحة.

سيتطلع أول فريق كرة قدم في النادي الأهلي إلى مواصلة كتابة التاريخ عندما يلتقي فلامينجو البرازيلي يوم السبت ويضيف المزيد من النتائج الرائعة في كأس العالم للأندية FIFA.

لمشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر "أضغط هنا"

ويواجه الأهلي مواجهة كبيرة مع فلامنجو في محاولتهما للمركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية ، التي تقام حاليا في المغرب.

ونجح الأهلي في إحراز المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية ، وفاز بالميداليات البرونزية ثلاث مرات أعوام 2006 و 2020 و 2021 ، وهو الفريق العربي الحاصل على أكبر عدد من الميداليات في تاريخ كأس العالم للأندية ، والميدالية الرابعة.

بث مباشر لمباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام حالياً في المغرب في الفترة من 1 حتى 11 فبراير الجاري، وتقام المباراة على أرضية ملعب «طنجة»، وتنطلق مباراة الأهلي وفلامنجو في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

Dr.Randa
Dr.Radwa