الأحد 12 مايو 2024

جبروت امرأة.. أفقدته الوعى ثم أشعلت النار فى زوجها بالشرقية

متهمة

الجريمة11-2-2023 | 18:34

مصطفى السيد

"جبروت امرأة.. المراة الحديدية.. الشيطان والمرأة.. اسماء يمكن أن تطلقها على هذه الحادثة البشعة.. القاتل زوجة والمحن عليه الزوج . هنا بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.. شهدت واقعة قتل بشعة .. عندما تجردت زوجة من مشاعر الرحمة والإنسانية وقاما بالتخلص من زوجها بطريقة بشعة بعد أن قامت بتخديره ثم أشعلت النار فيه ولم تتركه الا جثة هامدة ، تم ضبط المتهمة واعترفت بارتكابها الواقعة معلله ذلك لسوء معاملته لها.

بداية الواقعة تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغابورود بلاغ من مركز شرطة ديرب نجم بوصول شخص يدعي"محمد.خ.ع" 31 عاما مقيم بقرية المجفف مركز ديرب نجم للمستشفي المركزى جثة هامدة (ادعاء آخرين).

وبانتقال ضباط المركز إلى مكان الواقعة وبعمل التحريات اللازمة وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الجريمة البشعة زوجة المجنى عليه وتدعي"عزة.ع.ع"29 عاما (ربة منزل).

حرقت جثته كما كشفت التحقيقات أن المتهمة يوم الواقعة بيتت النية وعقدت العزم على قتله ودست له مواد مخدرة داخل الطعام حتى فقد الوعي تماما ثم اقدمت علي اشعال النيران بجثته باستخدام 6 زجاجات حارقة (بنزين) ثم لاذت بالفرار من المنزل هاربة قبل ضبطها لاحقا.

تمكنت القوات من ضبط المتهمة والتى أقرت بارتكاب جريمتها لسوء معاملته لها بحسب- زعمها وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن جثمان المجنى عليه وتسليمه لذويه وحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لها في الموعد القانوني.

Dr.Radwa
Egypt Air