الأحد 28 ابريل 2024

بث مباشر: مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد الهلال YALAL SHOOT في نهائي كاس العالم يلاشوت الآن

مباراة ريال مدريد ضد الهلال

الهلال لايت 11-2-2023 | 20:41

تتوج كأس العالم للأندية 2023 ، الذي يستضيفه المغرب ، بمباراة نهائية بين الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني.

وصل الهلال السعودي إلى كأس العالم للأندية 2022 ، التي أقيمت في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023 ، بصفته الفائز بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا ، حيث توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا.

طريق الهلال للنهائي كان أصعب من طريق مليكة ، الذي كان أول من بدأ في ربع النهائي ، على عكس الفريق الإسباني الذي بدأ البطولة من نصف النهائي.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر "أضغط هنا"

بدأ الهلال السعودي مشاركته في المنافسة بمواجهة مع صاحب الأرض وداد بالمغرب ، واقترب كثيرا من الرحيل مبكرا ، باستثناء يحيى جبران لاعب ياهيابان ، حيث حصل على ركلة جزاء في الوقت المحسوب بدلا من الخسارة. ساعده على تحقيق التعادل.

فشل الهلال في الحصول على أي ميزة في المرحلتين الإضافيتين حيث تم طرد محمد كانو واحتفظت النتيجة حتى نهاية الشوطتين الإضافيتين ، مع فوز الهلال بركلات الترجيح بالنتيجة (5-3) ، عندما قام يحيى. عطية الله غاب عن أول كرة للوداد.

في مباراة نصف النهائي ، وجد الهلال نفسه متقدما على بطل كوبا ليبرتادوريس البرازيلي فلامنجو وحصل على ركلة جزاء مبكرة في المباراة التي نجح سالم الدوسري في تسجيلها في الدقيقة الرابعة ، ثم عادل بيدرو الخصم في الدقيقة 20. وعاد سالم الدوسري قبل نهاية الشوط الأول وسجل ركلة جزاء أخرى.

تمكن الهلال من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 70 وفشل فلامينجو في العودة واكتفى بتقليص النتيجة عن طريق بيدرو الذي سجل هدفه الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

من ناحية أخرى ، لم يعاني ريال مدريد أي معاناة في التصفيات النهائية حيث تغلب على الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف رغم الغياب المتكرر.

انطلقت مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة ، الساعة السابعة صباحاً بتوقيت المغرب.

وتقام المباراة على ملعب مولاي عبد الله ويتوقع أن يشاهدها جمهور حاشد ، في ظل التأييد الشعبي المغربي الكبير للعاصمة الإسبانية.

ويدير مباراة الأهلي ضد ريال مدريد الحكم الإنجليزي أنطوني تيلور كحكم في الملعب يساعده المساعد الإيطالي ماسيميليانو إيراتي في غرفة الفيديو.

وينتظر الجمهور العربي أن يحقق المتصدر الإنجاز التاريخي المتمثل في الفوز بلقب كأس العالم للأندية كأول فريق عربي في تاريخ البطولة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم (الفيفا) سنويا.

Dr.Randa
Dr.Radwa