الخميس 30 مايو 2024

تعرَّف على نتائج الدوري المصري.. اليوم

13-2-2017 | 22:49

 

أقيمت اليوم الاثنين، 4 مبارايات في افتتاح الدور الثاني، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، لموسم 2016 – 2017 .

◄ المقاصة Vs طنطا

جمعت المباراة الأولى بين فريقي طنطا ومصر المقاصة على استاد طنطا، وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف، ليحصد كلا الفريقين نقطة وحيدة رفعت رصيد طنطا إلى 16 نقطة بالمركز الـ14، وارتفع رصيد المقاصة إلى 41 نقطة بالمركز الثاني.

◄ الداخلية Vs أسوان

جمعت المباراة الثانية بين فريقي الداخلية وأسوان، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وأقيمت على ملعب الشرطة بالعباسية، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة رفعت رصيد الداخلية إلى 16 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما ارتفع رصيد أسوان إلى 11 نقطة في المركز السادس عشر .

◄وادي دجلة Vs بتروجت

أما المباراة الثالثة فجمعت بين فريقي وادي دجلة أمام مضيفه بتروجت وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، واقتسام نقطتي المباراة؛ ليرتفع رصيد وادي دجلة إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما ارتفع رصيد بتروجت إلى 26 نقطة في المركز السادس .

◄المقاولون العرب Vs الاتحادي السكندري

اختتمت مبارايات اليوم في هذه الجولة بلقاء المقاولون العرب أمام ضيفه الاتحاد السكندري، والتي جمعت الفريقين باستاد الجبل الأخضر، وحسمها الاتحاد السكندري لصالحه بهدف دون مقابل، ليحصد نقاط المباراة الثلاث، ويرتفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 24 نقطة في المركز الثامن .

ومن المقرر أن تستكمل باقى مبارايات الجولة الـ18 غدًا الثلاثاء بمباراتي سموحة والشرقية، وإنبي والنصر للتعدين، على أن تختتم مبارايات هذه الجولة بعد غدٍ الأربعاء بلقائي الأهلي أمام الإسماعيلي، والزمالك أمام طلائع الجيش .