الإثنين 20 مايو 2024

طلاب جامعة الإسكندرية يحصدون مراكز متقدمة في بطولة الكاراتية للجامعات

جامعة الإسكندرية

محافظات12-2-2023 | 14:11

دار الهلال

حصد طلاب جامعة الإسكندرية مراكز متقدمة في منافسات بطولة الجامعات والمعاهد العليا المصرية للكاراتيه، والتي نظمتها جامعة القاهرة، بمشاركة 324 طالب وطالبة من 34 جامعة ومعهد عالي، وذلك تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأسفرت النتائج النهائية للبطولة عن فوز 14 طالبا وطالبة من جامعة الإسكندرية بمراكز متقدمة في المسابقات الفردية والجماعية: حيث حصل الطالب عمرو محمد عبد العليم بالمركز الثالث في مسابقة الكاتا فردي، والطالبة دنيا يسري محمد بالمركز الثالث مكرر في مسابقة الكاتا فردي، كما فازت جامعة الإسكندرية بالمركزين الثاني والثالث في مسابقة الكاتا جماعي طالبات وطلبة.

وحصل الطالب محمد أحمد جابر على المركز الأول في مسابقة الكومتيه وزن تحت 60 كيلو، والطالب زياد الغريب ربيع بالمركز الثاني.

وفاز الطالب كريم إبراهيم أحمد بالمركز الثاني في مسابقة الكومتيه وزن تحت 67 كيلو، والطالب عبد الرحمن طارق سامي بالمركز الثالث.

كما حصد الطالب صلاح شوقي أحمد المركز الثالث في مسابقة الكومتيه تحت وزن 75 كيلو، الطالبة ملك محمد عبد الرازق بالمركز الأول في مسابقة الكومتيه وزن تحت 50 كيلو، وفازت الطالبة ياسمين نصر عباس بالمركز الثالث في مسابقة الكومتيه وزن تحت 55 كيلو، والطالبة نوويين محمد كمال بالمركز الثاني في مسابقة الكومتيه وزن تحت 61 كيلو، والطالبة نور أكرم سليمان بالمركز الأول في مسابقة الكومتيه وزن تحت 68 كيلو، وفازت الطالبة دينا أحمد سعيد بالمركز الثاني فى مسابقة الكومتيه وزن فوق 68 كيلو.