السبت 18 مايو 2024

ميرنا وليد تدعو إلى الرحمة بالحيوان في الفلانتين (صور)

ميرنا وليد

فن13-2-2023 | 11:54

ياسمين محمد - تصوير عمرو فارس

خضعت الفنانة ميرنا وليد لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور عمرو فارس احتفالاً بعيد الحب في أحد الأماكن برفقه 4 كلاب وقطة.

ظهرت ميرنا وليد في جلسة التصوير مرتدية طقمين مختلفين الأول كاجوال لونه أحمر بدون ميك اب، والثاني فستان أحمر بـ ميك اب، وكان برفقتها 4 كلاب وقطة.

وكشفت ميرنا وليد عن فكرة جلسة التصوير في تصريح خاص لـ "دار الهلال" قائلة: «أنا بشكل عام بحب الفلانتين، وفكرة عيد الحب أن يكون في يوم الناس تعبر فيه عن إحساسها، وأنا بحب اللون الأحمر، كل سنة لما بعمل سيشن تصوير مع عمرو فارس على مدار 5 سنوات متتالية بيكون ليه فكرة جديدة ولكن هذه السنة اخترت أعمل حاجة أوصل من خلالها رسالة، وفكرة السيشن تدور في ذهني منذ فترة كبيرة، وظفت عيد الحب عليها وليس العكس».

واضافت:«أنا دائما بواجهة مشكله عدم تعليم أطفالنا ثقافة حب مخلوقات الله، أري أطفال في الشوارع يتعاملوا مع الحيوانات بقسوة شديدة، وفي أشخاص تسم الحيوانات، في أطفال تدخل محلات المخصصة بيعهم يضروبهم و يتعاملوا معاهم على أنهم لا يملكون مشاعر» .

واستكملت حديثها: «من زمان نفسي اتحدث عن هذا الموضوع، أنا لم أقول للناس هاتوا حيوانات وكلوها ولكن علم طفلك الرحمة بالحيوان، مشيرة ، فكرة السيشن ، أن تخلي مخلوقات الله تعيش في سلام بدون اذي لها، لأنهم يستحقوا الحنان والحب، الحيوانات ممكن تتحب مش شرط الحب يكون بين الراجل ومراته».

جلسة التصوير من عدسة عمرو فارس، ميك اب رانيا عبد الله، كوافير حسين علام، فيديو جرافيك ميدو الحر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا وليد مسلسل «قيد عائلي» بجزأيه الأول والثاني، مع المخرج تامر حمزة والذي تم عرضه عام 2020.

الاكثر قراءة