الخميس 16 مايو 2024

اليوم.. أحمد حليم يطرح أحدث ألبوماته الغنائية «بحبك» متزامنا مع عيد الحب

أحمد حليم

فن13-2-2023 | 11:48

مها الشيخ

كشف المطرب الشاب أحمد حليم عن البوستر الرسمي لأحدث ألبوماته الذي يحمل عنوان «بحبك» المقرر طرحه مساء اليوم على طريقة الفيديو «Lyrics»، للقناة الرسمية للشركة المنتجة عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وقال حليم في بيان صحفي له؛ بأن هذا هو البوستر الرسمي لألبوم مشيرًا إلى أن قرار طرحه في الوقت الجاري للتزامن مع احتفالات «عيد الحب» مضيفاً، بأن يتم طرح هذا الألبوم كاملاً اليوم بمثابة أغنية تلو الأخرى ، لافتاً، بأنه يدور جميعاً في إطار رومانسي بحت حول العشق المتبادل بين أرواح العاشقين وغيرها.

وأكد حليم بأن ألبوم «بحبك» متضمناً عدد من الأغاني الآتية: «بحبك» و«بحبها وخلاص» و«اللي حبتني» و«حبيت» و«هتحبينى هتحبينى» و«حبك سابلي وهم كبير» و«كتاب الحب» و«محدش هيحبك ادى» و«مدرسة الحب» و«مخبي عليها حبى» و«يا محنن قلبى».

وأضاف حليم بأنه يتعاون مع العديد من الشعراء أبرزهم الشاعر وأحمد سامي وسلمى رشيد وباسم عادل وعلاء سليمان ومحمد جابر وأحمد عبد النبي وغيرهم، ومن الملحنين على رأسهم محمد النادي وأحمد راجح ورامي منسي وآخرين.

وتابع أن هذا الألبوم كاملاً من إنتاج شركة غاليديا للإنتاج الفني الذي يصفها بمثابة العصا السحرية لكل موهوب فتأخذه إلى عالم الشهرة والنجاح والوصول به إلى أعلى درجات النجاح. وفي سياق متصل، خضع المطرب أحمد حليم، أثناء تصوير هذا الألبوم لجلسة تصوير تحت إشراف وتوقيع المصور الفوتوغرافي الشهير محمود عاشور.

ويذكر أن من أشهر الأغاني المميزة للمطرب أحمد حليم في الآونة الأخيرة أغنية «وتلمح» وهي كلمات محمود فاروق، ألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف وأغنية "عاش يا جامد" وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع طارق عبد الجابر.

وأيضاً أغنية الناظر، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان سامح كريم، توزيع أحمد عبد السلام وإخراج غاليديا والذين حققوا نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليتجاوزا ملايين المشاهدات باستحسان وإعجاب الجمهور وغيرها.