الإثنين 29 ابريل 2024

كورة لايف: مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم yalla shoot .. ماتش الزمالك الان يلا شوت

مباراة الزمالك وسموحة اليوم

الهلال لايت 13-2-2023 | 17:17

ينتظر جماهير الزمالك موعد مباراة الزمالك ضد سموحة القادمة في الدوري الممتاز 2022/2023 ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري ونعرض لكم القنوات التي ستبث هذه المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين.

يبدأ الزمالك مشواره بمواجهة سموحة في المباراة الافتتاحية للدور الثاني من الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

لمشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر "أضغط هنا"

وبخصوص موعد المباراة القادمة بين الزمالك وسموحة في الدوري المصري ، فمن المقرر أن تقام غدا الاثنين الموافق 13 فبراير في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. مكة المكرمة على ان ينعقد الاجتماع في برج العرب بالاسكندرية.

يشهد أداء الزمالك في جميع البطولات المحلية والأفريقية تراجعًا هذا الموسم ، مع انطلاق مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2022/2023 ، وهزيمة فريق شباب بلوزداد ، وعدم استجابة الأهداف ، في المباريات التي أقيمت الأسبوع الماضي خمسة ، التقيا في القاهرة الدولية. ملعب.

وشهدت المباراة الأخيرة أيضا هجوم جماهير وايت كاسل على الإدارة واللاعبين والجهاز الفني ، حيث كانت بداية الموسم كارثية على الجماهير مقارنة بإنجازات الزمالك العام الماضي ، والجماهير بالطبع لم يأتِ أمل الاستمرار في الفوز بهذه الألقاب. صحيح حتى هذه اللحظة.

وخسر الزمالك أول بطولة محلية له ، كأس مصر ، بعد خسارته أمام بيراميدز بركلات الترجيح في نصف النهائي ، ويحتل الزمالك المركز السادس في ترتيب الدوري المصري 2022/2023 بعد فوزه على فاركو بثلاثة أهداف ، في الجولة الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن سجل الزمالك الأخير سلبي ، حيث لعب 8 مباريات ، وفاز بمباراتين فقط ، وخسر 4 مباريات ، وتعادل في مباراتين.

Dr.Randa
Dr.Radwa