الأحد 28 ابريل 2024

أهالي مدينة المحلة يشيعون جثمان أستاذ التخدير والعناية المركزة بجامعة طنطا

أستاذ التخدير والعناية المركزة الجراحية بجامعة طنطا

الجريمة14-2-2023 | 21:58

إبراهيم محمد

شيع أهالى مدينة المحلة جثمان الدكتور ياسر عمرو أحمد راغب أستاذ التخدير والعناية المركزة الجراحية، ورئيس وحدة علاج الألم بمركز الأورام بجامعة طنطا إلى مثواه الأخير في مشهد جنائزي مهيب بمشاركة عددا من زملاء الفقيد من الأطباء ومحبيه وأسرته وذويه وأولاده.

وأكد رئيس قسم التخدير بجامعة طنطا أن الطبيب حضر إلى قسم التخدير بالجامعة، في الصباح الباكر بمنتهى النشاط والحيوية ولا يعاني من أي أمراض ولم تظهر عليها علامات الإجهاد أو المرض.

وكشف رئيس قسم التخدير بجامعة طنطا تفاصيل وفاة طبيب التخدير بجامعة طنطا؛ مؤكدا أنه أثناء الحديث مع الطبيب الراحل داخل قسم التخدير بمستشفى الفرنساوي بجامعة طنطا شعر الفقيد بحالة إعياء، وسقط على الأرض مغشيًا عليه وأصيب بتشنجات وحاول إفاقته وجرى نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي ولفظ أنفاسه الأخيرة لحظه وصوله إلى المستشفى، مشيرا إلى أن التقرير المبدئي للوفاة ثبت فيه تعرضه لأزمة قلبية حادة أدت لتوقف القلب.

وأوضح، أن أستاذ التخدير بجامعة طنطا الراحل، يبلغ من العمر 52 عاما ولدية 3 أبناء، وثبت عدم وجود شبهة جنائية في وفاة طبيب مستشفى طنطا الجامعي، مؤكدا أن الطبيب كان مشهودا له بالكفاءة وحسن الخلق والتفاني في العمل.

ومن جانبه تقدم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ووكلاء الكلية والمدير التنفيذي للمستشفيات ومديري المستشفيات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة من أطباء وتمريض وجميع العاملين بالكلية بخالص التعازي في وفاة الفقيد، وأن يسكنه الله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

Dr.Randa
Dr.Radwa