الخميس 23 مايو 2024

سوسن بدر تكشف عن مخاوفها من تصوير سلسلة «أم الدنيا»

سوسن بدر

فن15-2-2023 | 10:34

مها الشيخ

كشفت الفنانة سوسن بدر عن سبب مخاوفها لإتمام السلسلة الوثائقية أم الدنيا، موضحا أنها كانت تجربة جديدة عليها وشئ لم تفعله من قبل، وهى سلسلة وثائقية وتم عرضها عبر منصة Watch it، وهى سلسلة تروي تاريخ مصر الطويل في إطار إنساني مُشوق.

وقالت سوسن خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: بالنسبة لي كانت مسىئولية ومكنش في استمتاع 100% لأن طول الوقت ذهني كان لازم يبقى صاحي جدا للمعلومات اللي هقولها وكان ساعات يبقى فيه في الحلقة الواحدة تنقلات، ولو نسيت كلمة هعرف أجيب بدالها وهتمشي في السياق لكن هنا لو نسيت كلمة أو غلطت في معلومة أو تاريخ أو اسم المخرج هيوقفني، أنا فاكرة في الأول الأسماء كانت بالنسبة لي مشكلة.

سلسلة "أم الدنيا" تم تصويرها في المناطق في مصر المختلفة، وهى تتحدث عن الحضارة المصرية القديمة، وكيف صنع أجدادنا الآثار المصرية القديمة والمعابد.

وتعد هذه أول حلقة بعد إعلان الإعلامية إسعاد يونس عن عودتها عقب الوعكة الصحية التي تعرضت لها بالفترة الماضية، ونشرت مؤخرا عبر صفحتها الرسمية لموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «أنا رجعت الحمد الله، كانت محنة وربنا قدرني أني أعديها على خير، شكرًا لسؤالكم ودعواتكم اللي ساعدتني وأسعدتني جدًا طول الفترة اللي فاتت».