الجمعة 21 يونيو 2024

رئيس مدينة مرسى علم يعقد لقاءات مع المواطنين لتلقي الشكاوى في كافة المجالات

جانب من اللقاءات

محافظات15-2-2023 | 16:23

عمرو فارس

عقد اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم، لقاءا لتلقي شكاوى المواطنين في كافة المجالات والخدمات التي تقدمها الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم، من أجل بحثها وإيجاد الحلول والبدائل المناسبة لها، وذلك بحضور الأستاذ ضياء سليم سكرتير مدينة مرسى علم، والاستاذ عادل إمام مدير العلاقات العامة والإعلام والمتابعة بالوحدة المحلية للمدينة. 

وأكد عدلى أن اللقاء تم خلاله بحث ومناقشة عدد من الشكوى المتنوعة، وناقش عدلى المواطنين في الشكاوي والحلول المناسبة لشكواهم كلا على حده بما يتوافق مع اللوائح والقوانين المنظمة لعمل الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم.

كما أشار عدلى بأن مكتبه مفتوح لاستقبال اى من المواطنين وذلك لإزالة اى معوقات تعوق المدينة فى كافة المجالات.

وأوضح عدلى أن الهدف من ذلك هو خلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي، والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها.

شدد عدلى على مديرى العموم بضرورة التواصل مع المواطنين والعمل على حل الشكاوي المتعلقة به كلا فى مجال عمله المنوط به داخل الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم، من أجل تحسين الصورة الذهنية وكسب ثقة ورضا المواطن عن الخدمات التي تُقدم له.

يذكر أنه تقرر عقد لقاء المواطنين كل يوم أربعاء من كل أسبوع من الساعة 12 ظهرا بمقر مكتب رئيس المدينة بالوحدة المحلية للمدينة ، على أن يتم تقديم الطلبات مسبقا بإدارة خدمة المواطنين. 

ووجه عدلى الاستمرار في عقد اللقاءات الجماهيرية للمواطنين بشكل دوري ، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، مشيرًا إلى أن جميع الجهات التنفيذية بالمدينة، حريصة على حل جميع المشكلات المقدمة من المواطنين ، والرد عليها فى إطار من الشفافية.