الثلاثاء 28 مايو 2024

النيابة تطلب التقرير الطبي لسائق تعرض للتعذيب في الزيتون

23-8-2017 | 15:34

طلبت نيابة الزيتون التقرير الطبي لسائق تعرض للضرب المبرح والتعذيب على يد سائق  و3 آخرين ، لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجة أحد المتهمين، واستعلمت من المستشفى عن حالة المريض تمهيدا للاستماع لأقواله.
 

تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغا من "ماجد. س"، حارس عقار، يفيد أنه أثناء تواجده أمام العقار حراسته، شاهد 3 أشخاص يستقلون السيارة رقم "وو ق "362 وألقوا شخصا مجهولا خارج السيارة وفروا هاربين.
 

وبالانتقال والفحص أمكن التوصل لشخص المجني عليه ويدعى "ح.ح،  سائق، ومصاب بكسر بالجمجمة وتورّم بالعينين وسحجات وكدمات وحروق واشتباه في نزيف داخلي، وتم نقله لمستشفى منشية البكري ولا يمكن استجوابه.
 

وبالكشف على السيارة تبين أنها مقيدة باسم "أ.ح."، سائق ، وتم استهدافه بمأمورية بمسكنه أسفرت عن ضبطه وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "م.ف، ، و"أ.م، ، و"ع. م”.
 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمون أسفر أحدها عن ضبطهم، وبمواجهتهم بأقوال المتهم الأول أيدوها.
 

وأقرَّ المتهم الثاني بأن المجني عليه كان يرتبط بزوجته المتهمة الثانية بعلاقة غير شرعية منذ نحو عام ونصف العام، ونظرا لارتيابه في استمرارية تلك العلاقة استدرجه بمعرفة المتهمة الثالثة بدعوى ممارسة الرذيلة بمسكنها الكائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، واستعان بنجله المتهم الرابع، وعقب حضور المجنى عليه قام والرابع بتقييده والتعدي عليه محدثين ما به من إصابات وإكراهه على التوقيع ببصمة يده على 10 إيصالات أمانة على بياض،ـ وقامت المتهمة الثالثة بتصوير الواقعة بهاتفها المحمول إلى أن فقد الوعي فاستعان بالمتهم الأول وبالسيارة ملكه في نقل المجني عليه والتخلي عنه بمكان العثور.