الأربعاء 29 مايو 2024

«باجيو»: لا بديل عن تحقيق الخُماسية الموسم المقبل

23-8-2017 | 18:20

عمرو القليوبي "باجيو"، لاعب الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي، أجرى حوارًا مطولا مع الموقع الرسمي لناديه، أكّـد خلاله أن هناك إعدادًا قويـًا للموسم الجديد، وأن هناك إصرارًا كبيرًا من جانب الجميع على تقديم موسم استثنائي، والفوز بكل البطولات التي يشارك بها الفريق.

وقال باجيو عن الموسم الجديد: لدينا تحديات عديدة في الموسم الجديد، خاصة أن كل الفرق سوف تقدم أفضل ما لديها أمام الأهلي، وتسعى لتعويض خسائرها أمامه في الموسم الماضي، وهو ما يلقى بمزيد من الأعباء علينا، لكننا نعمل على تجهيز نفسنا بشكل مناسب، مشيرًا إلى أن ترتيبات الفريق تتم عبر خوض عدد من المباريات الودية إلى جانب التدريبات القوية على الصعيد البدني والفني، إضافةً إلى وجود خطط طموحة لدى الجهاز الفني، بقيادة الكابتن عاصم حماد، من كافة النواحي لضمان المنافسة على الفوز بكل البطولات التي نشارك بها.

وعن دوافع اللاعبين وبث الحماس لديهم، أكد باجيو قائلًا: بطبيعة الحال.. كل من يرتدي قميص النادي الأهلي يكون لديه الدوافع المستمرة، ولا يمكن التشبع أو الاكتفاء من البطولات، ويكفي أن فوز الفريق بأربعة بطولات في الموسم الماضي لم يكن كافيـًا لنا بعد خسارة لقب كأس مصر، ونسعى في الموسم الجديد للفوز بكل الألقاب.

وتابع: دون شك.. لدينا طموح أكبر وهو اللعب في كأس العالم للأندية، من خلال الفوز ببطولة السوبر الأفريقي، وهو طموح مشروع مع احتمالات تغيّر الظروف بخصوص مكان إقامة البطولة.

وحول رحيل عدد من اللاعبين وقدوم الصفقات الجديدة، تحدث باجيو مؤكدًا رحيل بعض اللاعبين، والتعاقد مع الثنائي، محمود زكي وعمر حجاج، وهما من أصحاب الخبرات إلى جانب تصعيد بعض اللاعبين المميزين من فريق الشباب، مشيرًا إلى أن هذه التوليفة قادرة على الوفاء بالغرض والتتويج بالبطولات.

وعن رأيه في النظام الجديد لمسابقة الدوري قال إن إقامة دورة مجمعة لتحديد بطل الدوري بعد موسم شاق سيزيد من صعوبة المنافسة، خاصة أن إقامتها في وقت قصير يضع المزيد من الأعباء البدنية، ولكن الفريق البطل لا يتوقف عند الظروف، وإنما يمضي في طريقه لتحقيق البطولات وإسعاد الجماهير.

كما تحدث لاعب الأهلي يد الأهلي عن المنافسة بين اللاعبين في أمر المشاركة بالمباريات، مؤكدًا أن هذا الأمر يسير بمنتهى العدل، والجهاز الفني يقوم بتدوير اللاعبين بشكل مثالي، حيث يحصل كل لاعب على الفرصة التي يستحقها، والجميع لديه تنافس كبير على الدخول ضمن حسابات الجهاز الفني.

وحول حظوظ الأهلي في بطولة إفريقيا المقبلة، قال باجيو المنافسة بها ستكون صعبة، في ظل رغبة الأندية التونسية على وجه الخصوص في الفوز باللقب وتعويض خسائرها أمام الأهلي، وأؤكد أننا جاهزون للتحدي، ولدينا طموحات كبيرة في الفوز باللقب.