الإثنين 20 مايو 2024

تفاصيل عودة طفل مختطف إلى أهله بكفر الشيخ

23-8-2017 | 19:36

قادت جارة أحد الأطفال المخطوفين بمدينة سيدي سالم بكفر الشيخ، مباحث سيدي سالم للوصول إلى خاطفي الطفل حسن صلاح علوش 9 سنوات، ليعود إلى أسرته بعد اختطافه بـ3 ساعات فقط، بعد أن شاهدت أحد الخاطفين وأدلت بأوصافه لأهل الطفل.

وتقدم والد الطفل ببلاغ تقدم به أمام رئيس مباحث سيدي سالم الرائد حمدي أبورية، بعد أن اتصل به الخاطفون وتعرف على حقيقتهم من أصواتهم لوجود أحدهم ضمن العمال لديه، بعد أن طلب فديه 500 ألف جنيه، مقابل إطلاق سراح الطفل.

كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار مدير المباحث بالمديرية بتقدم صلاح محمد أبو الحسن علوش 37 سنة تاجر ومقيم بمدينة سيدى سالم ببلاغ يفيد باختطاف نجله "حسن" 9 سنوات، من أمام منزله " وقام خاطفيه بمساومته بدفع 500ألف جنيه، واتهم كلا من " أحمد. ع. ع. ج" 32 سنة سائق، و"صبرى. م. م. د" 29سنة عامل،

وتبين لفريق البحث من خلال الاتصالات بين الجناة وأهل أسرة الطفل، أن مرتكبي الواقعة هما المتهمين، وتبين أن المتهم الأول سبق اتهامه في قضية دخول منزل لارتكاب جريمة في القضية رقم 4563 إداري مركز سيدى سالم 2003م، والثاني سبق اتهامه في قضية مخدرات تحمل رقم 8976 جنح مركز سيدي سالم.

وبتهديد الجناة بالتنكيل بأسرتيهما إن لم يعد الطفل، تركوه أمام مفارق قرية الورق بطريق كفر الشيخ سيدي سالم.

كما تمكنت مباحث سيدي سالم، من القبض على المتهم الأول أحمد، وأقر بان سبب اختطافه الطفل هو مروره بضائقة مادية وحاجته إلى المال، بينما لاذ المتهم الثاني بالفرار.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.