الأحد 16 يونيو 2024

محافظ جنوب سيناء ورئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو يفتتحان بطولة العالم

24-8-2017 | 20:12

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتشونج وان شو رئيس الاتحاد الدولى للتايكوندو، واللواء أحمد الفولي رئيس الاتحاد الإفريقي للتايكوندو، والدكتور محمد علي أبوزيد رئيس الاتحاد المصري للعبة، فعاليات بطولة العالم للتايكوندو بمدينة شرم الشيخ.

وتحتضن الصالة المغطاة بالمدينة الشبابية، فعاليات البطولة في الفترة من 24 إلى 27 أغسطس الجاري.

وأبدى رئيس الاتحاد الدولى للتايكوندو، سعادته البالغة لافتتاح البطولة، مضيفًا أن مصر آمنة وشرم الشيخ قادرة على استضافة البطولات العالمية بشكل آمن ما دفعنا إلى الموافقة على استضافة البطولة.

وأشار شو إلى أن التايكوندو تقدم للغاية وأصبح من الرياضات الأساسية فى بعض الدول ووصل عدد لاعبى التايكوندو إلى رقم غير مسبوق خلال الفتزة الماضية، ما يعد إنجازًا للاتحاد الدولى.

وأدى حكام التايكوندو الدوليون المشاركون فى بطولة العالم للتايكوندو للكاديت المقامة في الفترة من 24 إلى 27 أغسطس الحالي، على صالة المدينة الشبابية بمدينى شرم الشيخ القسم الخاص بالبطولة أمام الدكتور تشونج وان شو رئيس الاتحاد الدولى.

وأدى لاعبو منتخب المكسيك، ممثلين عن البطولة، القسم الخاص باللعب النظيف بالبطولة أمام رئيس الاتحاد الدولى خلال فعاليات حفل افتتاح البطولة.

وكرم الاتحاد المصري بتكريم العديد من الشخصيات الدولية في اللعبة وبعض الشخصيات الرياضية المصرية، والقيادات الأمنية بمحافظة شرم الشيخ، لما قدموه سواء للعبة أو للبطولة.