الثلاثاء 21 مايو 2024

الإذاعات الإقليمية تنقل فرحة المحافظات بعيد الأضحى

24-8-2017 | 23:11

تشارك الإذاعات المحلية التابعة لشبكة الإذاعات الإقليمية، في نقل مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث اعتمدت نادية مبروك رئيس الإذاعة، خطة الاحتفال.

وقال أبوالعلا حبيب، رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية، إن الخطة تعتمد على مجموعة من العناصر لتحقيق الأهداف السامية للاحتفال بالعيد، منها إبراز الأعياد في الإسلام وحكمتها كمظاهر للفرحة والتكافل وإلقاء الضوء على العادات والتقاليد المرتبطة بالاحتفال، والتعريف باستعدادات الجهات المختلفة، لاستقبال العيد حيث تقدم إذاعة القاهرة الكبرى مجموعة من البرامج والفترات منها الناس والعيد وسهرة سعيدة وعيون سهرانه، وتقدم إذاعة شمال سيناء العيد فرحة وطاعة وصحتك في العيد.

وتقدم إذاعة وسط الدلتا الحج عرفة، وصحة وعافية، وعاوزين نعيد، واضحك ولا يهمك.

وتقدم إذاعة القناة صباحكو عيد، وخليك معانا، وأحلى الأوقات وتقدم إذاعة شمال الصعيد كل سنة وأنت طيب، وبرقيات تهنئة. وتقدم إذاعة الإسكندرية فترات منها أنا من هذا الحي، وكارت معايدة، في رحاب البيت العتيق، وليالي عروس البحر، وتقدم إذاعة الوادي الجديد، بيتنا أحلى في العيد، وعيد بطعم جديد، وفرحة وبهجة، وبنعيد معاهم.

وتقدم إذاعة جنوب الصعيد فترة مفتوحة يومية وسهرة دينية بعنوان النداء العظيم، والعيد في جنوب الصعيد، بينما تقدم إذاعة جنوب سيناء عيدكم مبارك، والعيد عيدك، ويوم الفدو، وتقدم إذاعة مطروح العيد فرجة، ولمة عيلة، وجانا العيد، والعيد في سيوة.