السبت 1 يونيو 2024

بيكيه يعلق على صورة أثارت الجدل حوله

25-8-2017 | 15:55

أكد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، على صداقته القوية المستمرة مع النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا، المنتقل حديثا إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان.

جاءت تصريحات بيكيه، لوسائل الإعلام خلال مشاركته في إحدى الفعاليات بإسبانيا، وتحدث عن الجدل المثار حاليا بشأن نيمار وبرشلونة، بعد الدعوى القضائية التي رفعها النادي ضد اللاعب.

 

وبرر قائد الفريق "الكتالوني" استمرار صداقته بنيمار، بعد ظهور صورة تجمعهما، قائلا: الأمر كان صدفة، إنها أشياء تحدث، نحن كنا في الاحتفال، إنها صورة عادية، نيمار ليس زميلاً فحسب بل صديق أيضاً، إذا أردنا أن نبعث رسائل للإدارة، لقمنا بهذا الأمر داخل الغرف المغلقة.. لا نحتاج لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر خرج عن سياقه الطبيعي.

 

وحول رحيل نيمار، أشار بيكيه إلى أنه يتفهم أن هناك بعض الجماهير الغاضبة من اللاعب، ولكنه طالبهم في نفس الوقت بضرورة فهم الصداقة بين النجم البرازيلي ولاعبي "البلوجرانا".

 

وأضاف بيكيه، لن نتغاضى عن الصداقة التي تجمعنا لمجرد أنه رحل بطريقة أو بأخرى عن الفريق، إنه صديق كبير لجميع اللاعبين، التقاط بعض الصور معه لا يسبب مشكلة لأحد، في نهاية الأمر، هناك ناد دفع الشرط الجزائي ونيمار قرر الرحيل، علاقتنا بنيمار لن تتأثر، وما ينقص فقط هو أننا لا نلتقط معه أي صور أو ننشرها فيما بعد.

وحول توقيع النجم الأرجنتيني ليوني ميسي على عقده الجديد، الذي لم يتم تفعيله بعد، قال: الجميع لديه الحق في التوقيع على عقده متى يشاء، نتمنى أن يتم الأمر في أقرب وقت، لست قلقا من الأمر، لأنني أعرفه جيداً وأعلم شخصيته، إنه يعشق النادي أكثر من أي شخص.