الخميس 27 يونيو 2024

هامبورج يحسم «معركة البطاقات الملونة» بثلاثية في شباك كولن

25-8-2017 | 22:57

تمكن فريق هامبورج من تحقيق الفوز على نظيره كولن بثلاثية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني.

ونجح فريق هامبورج في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في المباراة التي أقيمت على ملعب راين إينرجي ستاديون.

 وحسم فريق هامبورج الشوط الأول من مباراته أمام كولن بهدفين نظيفين، في افتتاحية الجولة الثانية من منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا".

وشهدت بداية اللقاء منافسة عنيفة بين الفريقين، حيث منح حكم اللقاء ميرجيم مافاراي نجم فريق هامبورج إنذارًا بعد مرور ثلاث دقائق من أحداث اللقاء.

فيما حصل فريديريك سورينسين لاعب فريق كولن على إنذار أول على فريقه والثاني في المباراة في الدقيقة 10.

وهدأت أحداث المباراة الصاخبة، قبل أن يحرز أندريه هان نجم هامبورج الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 28 من أحداث اللقاء.

فيما أضاف بوبي شوو وود الهدف الثاني لصالح هامبورج في الدقيقة 34 من أحداث المباراة.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم لصالح فريق هامبورج بهدفين نظيفين.

ونجح فريديريك سوريتسين لاعب فريق كولن في احراز هدف فريقه الوحيد في احداث اللقاء.

وأضاف لويس هولتبي لاعب فريق هامبورج الهدف الثالث في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع في اللقاء لصالح فريقه لينتهي اللقاء بثلاثية مقابل هدف.

واستمرت أحداث العنف خلال أحداث الشوط الثاني من اللقاء، وظهرت الندية بين اللاعبين، حيث حصل ميرجيم مافاراي لاعب فريق هامبورج على البطاقة الصفراء الثانية، ومن ثم البطاقة الحمراء في الدقيقة 59 من أحداث اللقاء، ليكمل لاعبو هامبورج اللقاء بعشرة لاعبين.

فيما حصل الثنائي دينيس ديكماير وكوياكوس بابادوبولوس لاعبا فريق هامبورج على إنذارين في الدقيقتين 70 ،99 من أحداث اللقاء، وعلى الجانب الآخر حصل جوناس هيكتور لاعب كولن على إنذار في الدقيقة 88 من أحداث اللقاء.

وبتلك النتيجة نجح فريق هامبورج في رفع رصيده إلى النقطة 6 فيما فشل كولن في حصد نقاط خلال جولته الثانية بعد الخسارة في الجولة الأولى أيضًا بهدف نظيف من بوروسيا مونشنجلادباخ.