الأربعاء 26 يونيو 2024

أخبارهم من موبايلاتهم

26-8-2017 | 10:31

كتب : حاتم جمال

حرص الفنان يوسف الشريف علي نشر صورة بصحبة زوجته معلقا عليها :"رغم انى ماليش فى موضوع الأبراج ده ومبحبوش، بس طالما قال برج الحوت يبقى الراجل ده بيتكلم صح، أنا كمان بحب برج الحوت".

النجم أحمد السقا نشر صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من كواليس فيلم "هروب اضطراري"، وهو يتسلق إحدى ناطحات السحاب على ارتفاع شاهق جدا للهروب من الشرطة في أحداث الفيلم، دون الاستعانة بدوبلير وعلق السقا على الصورة، "صباح الفل".

وجه الفنان محمد رمضان رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يطالبه فيها بدعوته فى المناسبات القومية وكتب رمضان "السيد رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة وراعي الشعب والجيش.. تحية طيبة وبعد، كل زملائي النجوم ورجال أعمال مصر تشرفوا بدعوة رسمية من الرئاسة فى كل المناسبات القومية ومقابلة سيادتك إلا أنا !! وأنا بسأل نفسى بدافع الغيرة والحيرة وبقول (إشمعنا أنا ؟!) هل لأنى أصغرهم سناً ؟! أم لأنى أكثرهم شعبية فى الشارع المصري ؟!".

طرحت النجمة أصالة أغنيتها الجديدة "أنا بتخان"، من ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" والذي صدر بالأسواق هذا الاسبوع ونشرت أصالة صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"استمعوا الى جديد أصالة " أنا بتخان " من ألبوم «مهتمة بالتفاصيل» حصرياً على تطبيق أنغامي".

الفنان اللبناني راغب علامة طرح عبر حسابه على انستجرام صورته مع الرئيس التونسي السبسي و كتب "أنه لشرف عظيم لقائي بسيادة الرئيس التونسي ومنقذ تونس الباجي قايد السبسي في قصر قرطاج..لقاء نصف ساعة تسمع وتتعلم من رجل عظيم ومحب ومخلص لوطنه وشعبه .. هذا الرئيس كل همه الوطن والشعب وحقوق الإنسان والمستضعفين في وطنه وفي عالمنا العربي...إنه الوالد الكبير للشعب التونسي الحبيب".

علقت الفنانة سوزان نجم الدين عبر حسابها الشخصي على" انستجرام" على صورة لها مع الزعيم وكتبت «مع الزعيم عادل إمام وحوار عميق وممتع بين الفن والثقافة والوطن».

أعلنت الفنانة أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل "فيس بوك"، عن تأجيل حفلها الغنائي الذي كان مقرر إقامته يوم السبت القادم بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات ختام مهرجان الصيف الدولي الخامس عشر، ولم يتم تحديد الموعد الجديد وكتبت أنغام "" يرجى العلم انه تأجل حفل الفنانة أنغام الذي كان مقررا إقامته يوم السبت 26 أغسطس بمكتبة الإسكندرية».

نشرت الفنانة التونسية لطيفة تهنئة لوالدتها بمناسبة يوم المرأة بتونس ، وقامت برفع صورة لها وهي تستمع للسيدة فيروز، من خلال الهاتف المحمول المتواجد بقربها، والظاهر به صورة السيدة فيروز وعلقت عليها بالتالي: "في عيد المرأة بوسة على جبين أمي أقوى وأبسط وأذكى وأطيب امرأة التي أوصلتني لما أنا فيه. وللعظيمة فيروز قدوتي".

سافر الفنان المصري عمرو يوسف بصحبة زوجته الفنانة السورية كندة علوش إلى الجونة لقضاء إجازة الصيف وقامت الفنانة كندة علوش بنشر صورة لها مع عمرو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وعلقت كندة قائلة: "الجونة البحر الأحمر مع عمرو".

سافرت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور مع زوجها شريف الشوبكي إلى الساحل الشمالي لقضاء إجازة الصيف وقامت ريهام بمشاركة محبيها في عدد من الصور لها على الشاطئ

أعربت دنيا سمير غانم عن سعادتها لوجود اسمها ضمن قائمة "فوربس" العالمية لمشاهير الوطن العربى، حيث تضمنت القائمة 100 شخصية عربية شهيرة وكتبت دنيا، عبر حسابها على "تويتر": "الحمد لله محظوظة إنى ضمن أهم مائة فنان عربى الأكثر تأثيرا فى الشرق الأوسط".

الفنانة ميريهان حسين حرصت علي مداعبة جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "أنستجرام"،ونشرت صورة لها وهي ترتدي طاقم أخضر اللون، وتشرب «عصير سوري» أخضر اللون وعلقت ميريهان على الصورة قائلة: "خضرة محمد خضرة".

أحيت الممثلة المصرية ناهد السباعي ذكرى جدّتها الراحلة هدى سلطان، بمناسبة عيد ميلادها، برسالة مؤثرة.

ونشرت السباعي، عبر حسابها على تطبيق "انستجرام"، صورة جميلة وقديمة لجدّتها القديرة وهي تبتسم وكتبت "عيد ميلاد سعيد لأجمل جدّة في العالم. عيد ميلاد سعيد للسيدة التي صنعت أجمل فساتين أعياد ميلادنا، لأجمل صوت غنّى في مناسباتنا المميزة. عيد ميلاد سعيد للممثلة الموهوبة والمثيرة التي علّمتنا كيف نحب الفن، وللمرأة التي أحبت بالفعل، عائلتها".

شاركت الفنانة القديرة نادية الجندي جمهورها بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، ظهرت فيها مع عدد من أصدقائها في الساحل الشمالي، برحلة استجمام وأثارت الصور حالة من الجدل بين جمهورها، الذين لفت انتباههم أنها رغم تقدمها في السن إلا أن ملامحها لم تتغيّر بشكل كبير.

نشرت نجمة أرب ايدول فرح يوسف صورة لموعد حفلها القادم فى الولايات المتحدة الذي تحييه مع النجم حمادة هلال علي موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام ولم تعلق.