الخميس 16 مايو 2024

ضبط مصنعي أعلاف بدون ترخيص في المنوفية

26-8-2017 | 11:28

تمكنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن المنوفية، ولجنة فنية من مهندسي وزارة الزراعة، من استهداف مصنع غير مرخص لإنتاج الأعلاف الحيوانية والداجنة بدون ترخيص من وزارة الزراعة، كائن بدائرة مركز شرطة أشمون.

 وتم ضبط المدير المسئول ويدعى “محمد م.أ” 26 سنة، كما ضُبط بداخل المصنع 70 طن ردة تستخدم في تصنيع الأعلاف، و 30 طن منتج نهائي من الأعلاف الداجنة، و 2 طن حجر جيري مواد خام تستخدم في إنتاج الأعلاف، وخط الإنتاج والأدوات المستخدمة في عملية الإنتاج التعبئة والتغليف.

كما تم استهداف مصنع آخر غير مرخص لإنتاج الأعلاف الحيوانية والداجنة بدون ترخيص من وزارة الزراعة، كائن بدائرة مركز أشمون، وتم ضبط المدير المسئول ويدعى “عاشور س.م” 62 سنة، وضُبط بداخل المصنع 10 أطنان ردة تستخدم في تصنيع الأعلاف، و 3 أطنان من الأعلاف الداجنة، و 2 طن كسب مواد خام تستخدم في إنتاج الأعلاف، وخط الإنتاج والأدوات المستخدمة في عملية الإنتاج التعبئة والتغليف.

 ومن ناحية أخرى تم ضبط محل ومخزن لتجارة وتداول الأعلاف الحيوانية بدون ترخيص، بدائرة مركز شرطة أشمون، وضبط المدير المسئول ويدعى “أحمد ع.ع” 27 سنة، وضُبط بداخل المحل والمخزن 184 طن أعلاف حيوانية.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.