الخميس 16 مايو 2024

محافظ الفيوم يوجه بإنهاء الأعمال بمشروعات "حياة كريمة"بمركزي يوسف الصديق وإطسا

محافظ الفيوم أحمد الأنصاري

محافظات16-2-2023 | 11:35

دار الهلال

وجه محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري بسرعة إنهاء الأعمال بكافة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، وذلك وفقا للجداول الزمنية المحددة لتدخل الخدمة بكامل طاقتها، بما يعود بالنفع على المواطنين ويخفف الأعباء عن كاهلهم.

جاء ذلك خلال متابعته، اليوم /الخميس/، الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق بمرحلتها الأولى؛ للوقوف على آخر الأعمال بها، ومعدلات التنفيذ، ورصد أية ملاحظات لتلافيها بشكل عاجل، مع انتهاء العمل بعدد من المشروعات واقتراب دخولها الخدمة، مشدداً على الالتزام بالمواعيد المقررة لتسليمها تبعاً للجداول الزمنية.

وشدد المحافظ- وفقا لبيان- على سرعة تلافي الملاحظات على المشروعات التي تم الانتهاء منها، وتنفيذ التشطيبات النهائية بالمشروعات التي بلغت نسب تنفيذ عالية، ووضع رؤية واضحة لخطة التدارك بالمشروعات التي مازالت نسب التنفيذ بها بسيطة، مع وضع جدول زمني مضغوط لتلك الخطة. 

واستعرض الأنصاري، معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، والوقوف على معدلات الاستجابة من قبل الشركات المنفذة للملاحظات، والعمل على وضع آليات لتجاوز معوقات التنفيذ، للإسراع في تنفيذ المشروعات.

كما وجه محافظ الفيوم، مسئولي الشركة القابضة والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بإعداد تقرير بأسماء المقاولين ومسئولي الشركات القائمة بتنفيذ أعمال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى مركزى إطسا ويوسف الصديق؛ للاجتماع بهم خلال الأسبوع المقبل؛ لبحث أسباب معوقات التنفيذ بالمشروعات ذات نسب التنفيذ البطيئة.