الأحد 22 سبتمبر 2024

بيحب شقيقتها .. مفاجآت الحلقة الرابعة من مسلسل «الأصلي»

مسلسل الأصلي

فن16-2-2023 | 12:59

ياسمين محمد

عرضت أمس الحلقة الرابعة من مسلسل «الأصلي» لـ ريهام عبد الغفور، على قناة dmc، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة.

أحداث الحلقة الرابعة

ذهب إبراهيم " يوسف عثمان" إلي بيت فاطمة " ريهام عبد الغفور" لمحاولة التوقيع بين زوجته السابقة أمينة "شاهيستا سعد" وشقيقتها منار " سارة نور" ، مؤكدة أنه يريد أن يتزوج من "منار" بعد أن طلبت "أمينة"، مما أشغل الغيرة في قلب "أمينة" من ناحية شقيقتها "منار"، والتي رفضت زواجها من "إبراهيم" بشدة، وقامت خالتهم ريهام عبد الغفور بطرده من منزلها.

ثم أوضحت "منار" لريهام عبد الغفور، أنه كان في إعجاب بينها وبين "إبراهيم" قبل زواجه من شقيفتها "أمينة" ولكنها لم تكشف هذا الأمر حتى لا تكسر بقلب شقيقتها ولم يعد هذا الموضوع يشغلها نهائي.

وقررت ريهام عبد الغفور، الانتقام من "أبراهيم" ابن شقيقتها منال سلامة، بطريقتها الخاصة، وذلك في نهاية أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الرابعة.

مسلسل الأصلي

مسلسل «الأصلي» يضم عددا كبيرا من نجوم الفن ابرزهم ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، أحمد الشامي، أشرف زكي، إسلام جمال، إيهاب فهمى، ولاء الشريف، تامر نبيل، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، أحمد كشك والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث مسلسل الأصلي، المكون من 30 حلقة في إطار دارمي إجتماعي، حول عائلة "فاطمة الأصلي"، التي تجسد شخصيتها النجمة ريهام عبد الغفور، وتدخل في صراعات مع أشقائها على الميراث الذي تركه أبيها النجم أحمد بدير، ومن هنا تدور الأحداث.