الخميس 16 مايو 2024

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يعتمد برنامجًا إلكترونيًا لإدارة شئون العاملين

جامعة بني سويف التكنولوجية

محافظات16-2-2023 | 13:13

دار الهلال

قرر رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية الدكتور محمد محمود خضر تفعيل نظام إلكتروني جديد أعدته إدارة نظم المعلومات بالجامعة يستهدف إدارة شئون العاملين من خلال إلغاء المعاملات الورقية.

وقال رئيس الجامعة -في بيان اليوم الخميس- إن هذا النظام يهدف إلى تحويل الجامعة لرقمية وتطوير البنية المعلوماتية بها؛ لتلبية متطلباتها في تحقيق التحول الرقمي، مؤكدًا أنه يستهدف تحويل الجامعة لذكية إلكترونية تعمل دون أي أوراق.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار التحول الرقمي وتماشيًا مع الجهود التي توليها الدولة لمواكبة التطور العالمي بهذا المجال، بالإضافة إلى تسهيل العملية التعليمية والإدارية وتوفير خدمات أكاديمية وتعليمية وإدارية رقمية للطلاب والعاملين بالجامعة.

وأكد المضي قدمًا لاستكمال البنيان التكنولوجي في كل إدارات الجامعة لتصبح نموذجا تعليميًا وإداريًا فريدًا على مستوى الجامعات المصرية خلال المرحلة المقبلة. 

ووجه الشكر للمهندسين عمر فتحي وعمرو أشرف بإدارة نظم المعلومات لجهودهم المبذولة للارتقاء بالمنظومة الرقمية داخل الجامعة، مؤكدًا تقديره لجميع العاملين وأعضاء هيئة التدريس، مطالبًا بالعمل بروح الفريق الواحد حرصًا على رفع شأن الجامعة والعملية التعليمية.