الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ دمياط يبحث تجهيزات 3 معارض أثاث

26-8-2017 | 13:53

التقى الدكتور إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط، اليوم، المحاسب وائل العاصي، مدير فرع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر “الصندوق الاجتماعي سابقا”، ورجب معيزة، مدير عام الشئون الاقتصادية بديوان عام المحافظة، لبحث آخر استعدادات الجهاز لإقامة 3 معارض خاصة بالآثاث الدمياطي والمخصصة لصغار عمال الأثاث بدمياط. 

والمقرر إقامتها بداية من شهر سبتمبر المقبل وحتي يناير 2018، بمقر الجهاز بأرض المعارض بمدينة نصر.

وأعلن المحافظ، أن المعرض الأول سيقام في الفترة من 28 سبتمبر إلى 7 أكتوبر، وسيكون السفر لتجهيز المعرض يومي 26 و27 سبتمبر، كما تقرر أن يكون المعرض الثاني في الفترة من 12 إلى 21 أكتوبر، والسفر والتجهيز للمعرض يومي 10و 11 أكتوبر، والمعرض الثالث والأخير في الفترة من 5 إلى 15 يناير 2018، والسفر والتجهيز يومي 3 و 4 يناير. 

كما أوضح أنه تقرر  تلقي الطلبات للثلاثة معارض خلال الفترة من 5 إلى 14 سبتمبر المقبل، بمقر جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر (الصندوق الاجتماعي سابقا)، بشارع عبد العظيم وزير، ولن يلتفت لأي طلبات بعدها، وعلى المتقدم للاشتراك في المعرض تقديم السجل التجاري والبطاقة الضريبية الخاصة به.

وأضاف، أن قيمة الاشتراك للقطعة 30 متر٢ ، 4 آلاف جنيه للمستفيدين من خدمات جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، و8 آلاف جنيه للمشتركين من خارجه. 

كما أكد إسماعيل، خلال اللقاء، أنه سيتم إجراء قرعة علنية لجميع المتقدمين بديوان عام المحافظة عقب إغلاق باب التقديم، ولن يسمح لأي صانع أو عامل صغير بالاشتراك في أكثر من معرض واحد من الثلاثة معارض حتي يتسنى لجميع المتقدمين الاشتراك بها.