الأحد 12 مايو 2024

محافظ الدقهلية: حريصون على تقديم خدمات حكومية متميزة لجموع المواطنين

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات16-2-2023 | 15:14

دار الهلال

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن القيادة السياسية وكافة الأجهزة بالمحافظة حريصون على تقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين لإرضائهم وتحقيق الأمان لهم والحفاظ على سلامتهم.

وكلف المحافظ - في بيان اليوم /الخميس/ - رئيس مركز ومدينة المطرية نادر محي الدين بمرافقة لجنة مشتركة من الهيئة الهندسية وإدارة المرور في جولتها الميدانية للوقوف على إجراءات تأمين طريق الحزام الآمن ببحيرة المنزلة بداية من تقاطع بحيرة المنزلة مع محور 30 يونيو وحتى نهاية الطريق.

وأوضح مختار أن الجولة استهدفت الوقوف على احتياجات واحتياطات السلامة الأمنية للطريق ووضع الحلول المثلى للحفاظ على السلامة الأمنية، للحد من ظاهرة حوادث الطرق وحفاظا على سلامة المواطنين.

من جانبه.. قال رئيس مركز ومدينة المطرية، إن اللجنة انتهت خلال زيارتها بوضع عدد من التوصيات الهامة التي تحقق أهداف التأمين المطلوبة على الطريق منها ضرورة عمل كمائن ثابتة ومتحركة على الطريق، وتركيب رادار مراقبة السرعة على مسافات متباعدة بطول الطريق، وإزالة أي إشغالات على الطريق سواء كانت أسواق أو باعة جائلين، ومنع مرور سيارات النقل الثقيل على الطريق، وأيضا ضرورة إنارة تقاطعات مداخل القرى مع الطريق، وسرعة الانتهاء من أعمال التخطيط وعمل حواجز على جانبي الطريق.

Dr.Radwa
Egypt Air