الإثنين 29 ابريل 2024

كورة لايف: مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر اليوم yalla shoot .. ماتش الزمالك الان يلا شوت

مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر اليوم

الهلال لايت 17-2-2023 | 14:37

يلعب الزمالك المصري مباراة مهمة وقوية ضد المريخ السوداني اليوم (الجمعة 17 فبراير 2023) في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 2023. تكافح مصر من أجل الفوز ، خاصة بعد خسارة هدف دون رد في المباراة النهائية ، أمام الشاب الجزائري.

وينعقد لقاء الزمالك المصري مع سلطان المريخ في تمام الساعة الثانية بتوقيت تونس والجزائر بالمغرب الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة - مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا والساعة الرابعة بتوقيت شهداء بنينا. ملعب. بتوقيت مكة المكرمة - السعودية وقطر ، وخمس مرات الإمارات - دبي - أبو ظبي.

لمشاهدة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر "أضغط هنا"

الزمالك لم يكن جيدًا كما يمكن أن يكون في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا ، حيث سقط في فخ الخسارة أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد والجلوس في المركز الثالث في الجدول بدون نقاط.

أنهى الفارس الأبيض الاستعدادات لهذه المعركة القوية بقوة واندفاع كبيرين ، ويأمل أن يفوز اليوم ، والعودة إلى دياره بعلامات كاملة ، والعودة إلى الميدان بقوة ، والتقدم إلى الجولة التالية.

وتحت نفس الخلفية ، سقط المريخ ، إله الحرب السوداني ، في فخ التونسي ستاراجي بدون هدف في الجولة الأولى ، واحتل المركز الرابع والأخير دون أن يحرز أي نقطة.

واليوم يتطلع المنتخب السوداني إلى تغيير المسار والحصول على أول نتيجة كاملة عندما تتوقف النقاط عن النزيف ، فيحاولون القتال بضراوة واستغلال عمال الأرض والجمهور من أجل الحصول على ما يريدون.

Dr.Randa
Dr.Radwa