الأربعاء 22 مايو 2024

بعد نجاح موسمه الأول.. «إيفست» تستعد لإطلاق الموسم الثاني من إيفست بودكاست

إيفست بودكاست

اقتصاد17-2-2023 | 18:26

في ظل حديث العالم عن الاقتصاد الرقمي وعالم الرقميات طرحت شركة إيفست أول بودكاست عربي يتناول مواضيع اقتصادية بمختلف النواحي ليكون برنامج توعوي وتثقيفي يمد الشباب العربي بالمعلومات اللازمة بشكل مبسط وسلس عن طريق حوار مع أهم وكبار رجال الأعمال والاقتصاديين بمختلف النواحي مع الإعلامية رين الميلع.
 

وصل بودكاست "إيفست توك" في موسمه الأول إلى فئات كثيرة من الجمهور، ومافعله أمر بالغ الأهمية، حيث قّدم العديد من الموضوعات التي تلزم المستثمرين، ودعمها بآراء الخبراء والمختصين في مجال الاقتصاد الرقمي، ولا شك أنه أعطى مساحة للناس لمشاركة المواضيع التي يريدون معرفة المعلومات عنها التي حتمًا تتصدر لائحة عناوين البودكاست في الموسم الثاني.

وبعد نجاح موسمه الأول تعمل إيفست الآن على تجهيز موسم جديد وبالحديث عن ذلك، قال علي حسن الرئيس التنفيذي لشركة إيفست: "تجربة البودكاست بموسمها الأول كانت مميزة ومفيدة، حيث أطلعنا جيل الشباب على تجارب وخبرات العديد من المتعمقين في مجال الاقتصاد الرقمي.. وقمنا بتوفير النصائح اللازمة لأي شخص يريد الدخول الآمن والسليم في عالم الأسواق الرقمية الذي يعتبر مجال واعد وينتشر بشكل كبير جدًا".

وأضاف: "ولأننا نعلم أن هناك الكثير من الأشخاص مازالت لديهم إشارات استفهام وتساؤلات عن هذا المجال، فقد أخذنا على عاتقنا مهمة الإجابة عليها في البودكاست الذي لاقى قبول الجمهور واهتمامه لذلك وها نحن بصدد إطلاق الموسم الثاني من بودكاست  "إيفست توك" الذي سيناقش الكثير من المواضيع أبرزها الحماية من القرصنة والاحتيال أثناء التداول  وما هي الأمور التي تدعم الاقتصاد الرقمي، وسيسّلط الضوء أيضًا على أفضل الاستثمارات لضمان عوائد مالية مربحة وغيرها العديد من المواضيع الشيقة".

الجدير بالذكر أن إيفست منصة إلكترونية متكاملة رسالتها تعليم المستثمرين و تثقيف المقبلين على التداول لتأخذ بيدهم نحو تجربة تداول آمة وموثوقة بميزات تداول وفرص تناسب جميع الفئات والمستثمرين يمكنك التداول معها إما عن طريق المنصة أو موقع إيفست عبر الجوال أو من خلال تطبيق إيفست المحدث الذي تم طرحه من فترة على غوغل بلاي  ليناسب جميع الهواتف المحمولة ذو نظام الآيفون أو الأندرويد وقد برز بقوة في الآونة الأخيرة كواحد من أفضل تطبيقات التداول.