الثلاثاء 30 ابريل 2024

ستة قتلى في إطلاق نار في بلدة صغيرة جنوب الولايات المتحدة

قوات الشرطة

عرب وعالم18-2-2023 | 10:03

دار الهلال

أعلنت السلطات المحلية في بيان إن ستة أشخاص قتلوا الليلة الماضية على يد مسلح في بلدة صغيرة في ولاية ميسيسيبي جنوب الولايات المتحدة.

وقال مكتب مأمور مقاطعة تيت على صفحته على فيسبوك "في وقت سابق اليوم وقعت سلسلة من عمليات إطلاق النار في ثلاثة مواقع مختلفة في أركابوتلا أسفرت عن مقتل ستة أشخاص". 

وأفادت شبكة "سي إن إن" أن المشتبه به فتح النار في ساحة انتظار سيارات في متجر في أركابوتلا، وهي بلدة يصل عدد سكانها إلى نحو 300 نسمة، وقتل رجلاً كان يقود سيارة. 

وقال المأمور براد لانس للقناة الأمريكية إنه ذهب بعد ذلك إلى منزل قريب وقتل زوجته السابقة. كما عثر الضباط على جثة شخصين آخرين في منزل قريب ويعتقدون أن الضحيتين هم عائلة المشتبه به.

توقفت سلسلة القتل بعد أن اكتشف ضابط سيارة تطابق وصف سيارة المشتبه به وشرع في مطاردة انتهت في ممر منزل حيث تم القبض على المشتبه به. 

حول هذا المنزل، اكتشف العملاء وجود جثة شخص أخر في سيارة وجثة آخرى على الطريق، مما رفع عدد الضحايا إلى ستة قتلى. وأعلن مكتب المأمور إن المشتبه به هو ريتشارد ديل كروم البالغ من العمر 52 عامًا، وقد وجهت إليه تهمة القتل العمد. وقال حاكم ولاية ميسيسيبي تيت ريفز في تغريدة "نعتقد أنه تصرف بمفرده" مضيفا أن "دوافعه غير معروفة". وطالب حاكم الولاية أيضا "بالصلاة لضحايا هذا العمل المأساوي من العنف وأسرهم".

Dr.Randa
Dr.Radwa