الخميس 25 ابريل 2024

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني: يلا شوت ماتش الأهلي الأن Yalla Shoot مشاهدة مباريات اليوم الهلال HD

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني

الهلال لايت 18-2-2023 | 13:58

يواجه النادي الأهلي خلال ساعات قليلة ، مباراة الهلال سلطنة عمان في المباراة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

المواجهة في الهلال السوداني اتجهت إلى الهدوء ، أما بالنسبة للنادي الأهلي فهذه المواجهة ليست سهلة ويجب أن تكون أكثر تركيزاً للحصول على أول 3 نقاط من مشوار الشياطين الحمر في كأس الأمم الأفريقية.

لمشاهدة مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر "أضغط هنا"

وضع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اللمسات الأخيرة على التشكيلة المنتظرة للعب ، مستعينا بعناصر الإعداد الجيد مع وضع خطة فنية لإدارة اللقاء والفوز بالنقاط الثلاث.

أكمل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته على ملعب أم درمان اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

قبل مباراة الأهلي والهلال ، يبحث مشجعو فريق ريد جيني عن بث مباشر للمباراة التي نراجعها بالتغطية التالية.

وحاول النادي الأهلي تدمير المونديال بـ "سوء الحظ" ، والهزيمة في المباراة الأولى بعد المونديال ، كما حدث مرة أخرى بعد المشاركة في دوري أبطال إفريقيا في العامين الماضيين.

في عام 2021 ، بعد فوز النادي الأهلي بالمركز الثالث وميدالية برونزية في كأس العالم للأندية بعد فوزه بركلات الترجيح على البرازيلي بالميراس في مباراتي المركزين الثالث والرابع ؛ عاد الأهلي للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا ، في في المواجهة الأولى للفريق بعد كأس العالم للأندية ، خسروا هدفًا أمام سيمبا وتنزانيا.

في العام الماضي أيضًا ، تعرض النادي الأهلي لسوء الحظ بعد فوزه 4-0 على الهلال السعودي في مباراة المركز الثالث ليحقق ميدالية برونزية في كأس العالم ؛ تعادل الهلال ، ثم استشهد بالفريق الأحمر باعتباره عذرًا للتغلب على صن داونز دون رد.

Dr.Randa
Dr.Radwa