الخميس 2 مايو 2024

يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد Yalla Shoot New مشاهدة مباراة ليفربول اليوم أهم مباريات اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

الهلال لايت 18-2-2023 | 18:33

يقترب فريق ليفربول الإنجليزي ونجمه المصري محمد صلاح عندما يواجه مضيفه نيوكاسل يونايتد في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواجه ضيفه نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك في الساعة 7.30 مساء يوم السبت وهو رقم قياسي. .

احتل نيوكاسل يونايتد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 انتصارات و 11 تعادلاً وخسارة واحدة ، وسجل 35 هدفًا واستقبل شباكه 13 هدفًا برصيد 41 نقطة.

لمشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر "أضغط هنا"

مع 9 انتصارات و 5 تعادلات و 7 هزائم ، سجل ليفربول 36 هدفًا وتلقى 28 هدفًا برصيد 32 نقطة ، ليحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإذا سجل ، سيصبح صلاح هداف تاريخ ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أنفيلد ، وهو حاليًا مشهور مثل إيرفينغ برصيد 55 هدفًا ، وإذا سجل الليلة ، فسوف يتفوق على أوين ويحطم الرقم القياسي.

بقي ليفربول دون هزيمة في آخر 5 زيارات إلى سانت جيمس بارك ، مع تعادلين و 3 انتصارات ، وهو ما لم يسبق له مثيل في التاريخ ، حتى لو حافظ على 6 مباريات متتالية دون هزيمة على ملعب نيوكاسل.

بالإضافة إلى ذلك ، سجل ليفربول 111 هدفًا في 55 مباراة ، بمتوسط ​​هدفين في المباراة الواحدة.

وبالمثل ، لم يستقبل نيوكاسل أكثر من هدف واحد في كل مباراة من 17 مباراة خاضها هذا الموسم بعد خسارته 2-1 أمام ليفربول.

في الواقع ، يتمتع نيوكاسل بأقوى دفاع في الدوري هذا الموسم ، حيث سجل 12 مباراة نظيفة ومتوسط ​​0.6 هدفًا في المباراة الواحدة.

خاض نيوكاسل 17 مباراة متتالية في الدوري دون هزيمة منذ خسارته أمام ليفربول في أغسطس آب.

أيضًا ، لم يسبق لأي فريق أن هزم نيوكاسل أكثر من 10 مرات بعد أن تأخر الريدز عن النتيجة ، وآخرها كان العودة 2-1 في أغسطس من هذا الموسم.

لم يهزم الجيش الأحمر في آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ماكبيس ، حيث حقق 8 انتصارات و 4 تعادلات ، وكانت آخر مرة خسروا فيها أمام نيوكاسل في ديسمبر 2015.

سعى ليفربول بقيادة محمد صلاح للفوز بالمباريات وجمع ثلاث نقاط لتحسين مكانه في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

Dr.Randa
Dr.Radwa