الأحد 5 مايو 2024

كورة لايف: مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم yalla shoot .. ماتش ليفربول الان يلا شوت

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

الهلال لايت 18-2-2023 | 18:47

تنطلق الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز السبت المقبل ، المواجهة شرسة بين البطولة ومنطقة الهبوط ، كما يتطلع مشجعو الجيش الأحمر إلى موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد. تجمعهم معًا في سانت جيمس بارك.

سيجلس ليفربول اليوم في ملعب سانت جيمس بارك ليواجه نفس المدينة نيوكاسل يونايتد في مباراة الذهاب ، وسيواجه الفريقان بعضهما البعض ، في محاولة لتحسين مركزهما في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والخروج من السلبية الأخيرة. دوامة.

لمشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر "أضغط هنا"

نشط لاعب ليفربول الدولي المصري محمد صلاح في التدريبات مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز استعدادًا لمباراة نيوكاسل يونايتد.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف في ديربي "ميرسيسايد" الأخير ضد إيفرتون ، ليرتفع عدد أهداف الدوري الإنجليزي إلى 8 أهداف ويحتل المركز الأول بين هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم.

ودخل ليفربول المباراة أمام نيوكاسل بثلاث نقاط على المرمى ، منتشيًا بالفوز على إيفرتون بهدفين نظيفين في ديربي "ميرسيسايد" الأخير.

يحتل ليفربول المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة ويسعى جاهدا لدخول مقاعد التأهل لبطولة أوروبا.

من ناحية أخرى ، دخل نيوكاسل هذه المباراة بعد خسارة المسلسل بالتعادل في آخر ثلاث مباريات بالدوري الممتاز ، آخرها كان ضد بورنموث في الجولة الماضية بنتيجة 1-1.

ويحتل نيوكاسل المركز الرابع في جدول الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن توتنهام صاحب المركز الخامس بعدما جمع فريق المدرب إيدي هاو 41 نقطة منذ بداية الموسم.