السبت 22 يونيو 2024

إصابة 14 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق « القاهرة - أسيوط » بالفيوم

حادث

الجريمة19-2-2023 | 17:23

محمود الديب

شهد طريق «القاهرة - أسيوط» الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، أسفر الحادث عن إصابة 14 شخصًا بإصابات متنوعة وجروح وكدمات متفرقة، وذلك بسبب السرعة الزائدة للسيارة، واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وجري نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وتم إزالة أثر الحادث و إعادة الحركة المرورية .

 

 

كانت البداية بتلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة المركز.

 

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع حادث إنقلاب ميكروباص الذي وقع على طريق أسيوط الغربي، بعد نزلة الطريق الإقليمي، اتجاه أسيوط، بدائرة مركز شرطة طامية، وتبينّ إصابة 14 شخصًا بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

 

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الفحوصات اللازمة لتشخيص إصاباتهم، حتى يتم تقديم العلاج المناسب لكل مصاب منهم بحسب حالته.

 

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، كما تم وضع السيارة المنقلبة في المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق، وتحرر المحضر اللازم، وإتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

الاكثر قراءة