الخميس 23 مايو 2024

«المصري» يستكمل منظومة كاميرات المراقبة استعداداً لاستضافة المباريات

26-8-2017 | 17:39

نجحت إدارة النادي المصري في استكمال منظومة كاميرات المراقبة بالاستاد والتي كانت متوقفة عن العمل لفترة تزيد عن خمس سنوات.

صرح بذلك محمد أبو طالب عضو مجلس إدارة النادي والمكلف من قبل مجلس الإدارة بتولي ملف تطوير الاستاد، وأكد أن سمير حلبية رئيس مجلس الإدارة أعطى تكليفاته الأسبوع الماضي بالتعاقد الفوري مع إحدى الشركات المتخصصة في أنظمة المراقبة والكاميرات من أجل سرعة الانتهاء من استكمال منظومة الكاميرات وذلك كإحدى اشتراطات النيابة العامة لاستضافة الاستادات للمباريات الجماهيرية.

وأضاف أنه بالفعل تم تكليف إحدى أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال والتي تمتلك سابقة خبرة كبيرة وآر ما قامت به هو تركيب منظومة الكاميرات في ستاد الإسكندرية ، حيث قامت الشركة بتحديد متطلباتها وتم تنفيذ تلك المتطلبات على الفور لتتسلم العمل منتصف الأسبوع الماضي وتنجح في استكمال منظومة الكاميرات بعدما كثفت من أعمالها على مدار اليوم.

وأشار محمد أبو طالب أن إدارة النادي لا تألو جهداً في سبيل استكمال اشتراطات النيابة العامة لاستضافة ستاد المصري للمباريات، مؤكداً أن الاستاد أصبح جاهزاً بنسبة قد تقترب من 100 % لاستضافة مباريات المصري بكافة البطولات التي يشارك بها.