الإثنين 6 مايو 2024

العثور على جثة طباخ تيك توك الشهير وشقيقته تحت أنقاض زلزال تركيا.. و«بوراك» ينعاه

طه دويماز

الهلال لايت 20-2-2023 | 12:57

إيمان علي

في نبأ حزين، أعلنت السلطات التركية العثور على جثة طه دويماز، الطباخ المعروف عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد 12 يومًا من البحث تحت أنقاض الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد قبل أسبوعين.

وخلال الأيام الماضية، انشغل رواد منصات التواصل الاجتماعي في تركيا، خلال الأيام الماضية، بأنباء اختفاء طه دويماز وشقيقته تحت أنقاض منزل خالتهما في مدينة هاتاي، حتى جاءت الأخبار السيئة، مساء السبت، بإعلان العثور على جثث طه وشقيقته وخالته وزوجها.

وحقق طه دويماز (19 عامًا)، شهرة واسعة بفيديوهات الطبخ التي كان يصورها من مطبخ منزل عائلته المتواضع بإحدى القرى، وكانت شقيقته ملك نور (17 عامًا)، تساعده وتشاركه الظهور أحيانًا، وفي غضون بضعة أشهر حظي بـ 1.3 مليون متابع لحسابه على تطبيق «تيك توك»، زادوا إلى 2.1 مليون بعد إعلان وفاته.

وعانى دويماز من التنمر على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تحسن حالته المادية، وبداية اهتمامه بمظهره وتطوير مطبخه؛ حيث كان بعض الأشخاص يعايرونه بفقر عائلته وكونه من طبقة اجتماعية بسيطة.

وحرص عدد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي على نعي طه دويماز، كان في صدارتهم الشيف الشهير بوراك أوزديمير، الذي كان من أوائل الذين أكدوا نبأ وفاة الطباخ الشاب، مقدمًا العزاء لكل متابعيه وأفراد عائلته.

@tahaduymaz

اكتب الوصفة التي تريدها مني في التعليق وسأجهزها لك.

♬ orijinal ses - tahaduymaz

 

Dr.Randa
Egypt Air