الجمعة 28 يونيو 2024

أوشام مرعبة.. فنان يحقق شهرة واسعة بأسلوب جنوني

الوشم

الهلال لايت 21-2-2023 | 18:34

ميادة عبد الناصر

ساندرى ريفارد هو فنان وشم موهوب من فرنسا متخصص في الاوشام المرعبة بطبقة ثلاثية الأبعاد فلطالما امتلك الفنان الفرنسي شيئًا عن الفن المستوحى من الرعب ، لكنه حقق نجاحًا كبيرًا في السنوات القليلة الماضية ، حيث ميز نفسه عن غيره من الممارسين في الأسلوب من خلال بعض المشاريع الرائعة.

 

أصبحت الأوشام المرعبة الواقعية السمة المميزة للفنان الفرنسي ، حيث تهيمن الجماجم والهياكل العظمية الكاملة والشياطين والزومبي على مؤلفاته. ومع ذلك ، فهو يجمع أحيانًا بين عناصر الرعب هذه والسمات غير المتوقعة ، مثل عالم سبونج بوب حت الماء أو سوبر ماريو  لبعض الروائع الفريدة حقًا. وشومه المستوحاة من الزجاج الملون هي أيضًا شيء يمكن الكتابة عنه في المنزل!

بالنظر إلى بعض أفضل أعمال ساندرى ، من الصعب تصديق أنه ليس لديه تعليم فني رسمي فقدكان يرسم ويرسم منذ أن كان طفلاً ، لكنه لم يحلم أبدًا بتحويلها إلى مهنة. لقد عمل في وظائف غريبة مثل مربي النحل والجص والموديل ، لكن كل شيء تغير عندما وضع صديقه مسدس وشم في يده لأول مرة. لقد كانت جرعة فورية من الدوبامين جعلته مدمنًا ، ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين.

اليوم ، تم التعرف على ساندرى كواحد من أكثر فناني الوشم الموهوبين في العالم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالواقعية المفرطة بفضل وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد أصبح شائعًا بما يكفي لاختيار عملائه، بدلاً من العكس ، ويسافر الناس من جميع أنحاء العالم إلى متجر الوشم الخاص به للحصول على توقيعه.