الأربعاء 15 مايو 2024

على طريقة الزوجة الـ13.. زفاف رجل يتحول لكابوس

الصديقات

الهلال لايت 21-2-2023 | 22:18

ميادة عبد الناصر

على طريقة فيلم الزوجة الـ13 للراحل رشدي أباظة تحول زفاف رجل في الصين، الذي كان من المفترض أن يكون أحد أسعد أيام حياته، إلى كابوس عندما ظهر عدد من صديقاته السابقات لتخريب حفل زفافه.

وذهل الحضور في حفل زفاف في قرية هنغدي بمقاطعة يونان الصينية بعرض غير عادي. ظهرت حوالي 12 امرأة خارج مكان الزفاف مع لافتة حمراء كبيرة كتب عليها "نحن صديقات تشين سونغ السابقات ، واليوم سوف ندمركن". في البداية ، اعتقد الكثيرون أن المشهد غير العادي هو جزء من مزحة ودية ، ولكن تم الكشف لاحقًا أن النساء كن بالفعل صديقات تشين السابقات السابقات اللائي تعرضن لظلمه وقررن الانتقام لإفساد يومه الكبير.

ومن المثير للاهتمام، أن العريس اعترف بأنه تصرف بشكل سيء مع بعض صديقاته السابقات في الماضي ، لكنه ادعى أنه نشأ وغيّر طرقه منذ ذلك الحين. ومع ذلك، ورد أن زوجته وأقاربه لا يتحدثون إليه حتى يحصلوا على تفسير مرضٍ لمشهد الزفاف الغريب.

قال تشين: "كنت غير ناضج عندما كنت أصغر سنًا، وأذيت العديد من الفتيات" ، مضيفًا أنه يأسف لسلوكه السابق ونصح الرجال الآخرين بمعاملة النساء باحترام.

على الرغم من التجربة المهينة، لم يحصل تشين على أي تعاطف على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية ، حيث اتهمه معظم المعلقين بأنه الشخص الوحيد المسؤول عن مشاكله ونصح عروسه بتركه أفضل لها.