السبت 27 ابريل 2024

مباراة الأهلي اليوم | بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي واسوان يلا شوت لايف اليوم في الدوري المصري

مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي واسوان يلا شوت لايف اليوم في الدوري المصري

الهلال لايت 21-2-2023 | 13:40

استاد الرياضة بأسوان يستقبل ضيفًا ثقيلًا اليوم، مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر اليوم، حيث يستضيف زهرة الجنوب نظيرة المارد الأحمر، ويستعد فريق الأهلي للقاء أسوان في الجولة الجديدة من الدوري المصري من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو مواصلة الفوز والصدارة في هذه المسابقة التي يجلس عليها الأهلي رغم تأجيلها. 3 العاب. المسابقات الخاصة بها بسبب شروط المشاركة في كأس العالم للأندية..

بدأ الموسم 64 من الدوري المصري الممتاز يوم 18 أكتوبر 2022، وكان أول موسم له عام 1948، وتعتبر هذه البطولة من أفضل البطولات في التاريخ في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا..

مشاهدة مباراة الاهلي واسوان بث مباشر يلا شوت

حقق الأهلي 42 مرة في تاريخ الدوري المصري، وفاز الزمالك بالدوري المصري 14 مرة، وحل إسماعيلي في المركز الثالث بفارق كبير. أصبح الوصيف وفاز بهذه المسابقة ثلاث مرات فقط في تاريخه.

وحقق الزمالك اللقب في الموسمين الماضيين ليواصل سيطرته على مواجهة اللقب المحلي في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في موسم 2021-22 بفوزه على الأهلي..

لمشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر ( اضغط هنا )

 

الأهلي والزمالك في دوري الأبطال والأهرام وعيندة في الاتحاد، والزمالك فاز بالدوري المصري في موسم 2021-2022، والأهلي التقى بيراميدز في نهائي كأس مصر 2021. 2022.

مباراة الاهلي واسوان بث مباشر Yalla shoot

يخطط مدرب الأهلي مارسيل كولر لإراحة علي مال، الظهير الأيسر للأهلي، في مباراته القادمة ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز.

ويخطط كوهلر لمواجهة محمد أشرف المسؤول بشكل أساسي عن الجبهة اليسرى للنادي الأهلي أمام أسوان الثلاثاء المقبل، مع إبقاء معلول على دكة البدلاء لدفعه عند الحاجة.

علي معلول يتوتر بسبب ضغط المباريات ولعب الكثير من المباريات في فترة قصيرة من الزمن.

وفضل الجهاز الفني للأهلي إراحة علي معلول في الشوط الثاني من مباراة الهلال السوداني بسبب الإرهاق.

اعترف مارسيل كولير، المدير الفني لفريق الأهلي، بوجود مشاكل في فريقه، ظهرت في الخسارة أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية للمجموعة، السبت المقبل. مرحلة دوري ابطال افريقيا

وقال مارسيل كوهلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الخسارة مؤسفة ومؤسفة، لكننا ما زلنا في بداية البطولة وسنحاول تصحيح أخطائنا، وأجريت المباراة في أجواء صعبة”. وعلى الرغم من قرار إقامة المباراة دون متفرجين، فوجئنا بالحضور العنيف للجمهور.

واضاف: “الحكم لم يظهر بطاقة صفراء الا في الدقيقة 94 رغم تضييع الوقت. الاهلي لا يريد اضاعة الوقت.. هذه ليست شخصية الاهلي.. نحن نضيع الوقت.. المباراة” يتم تحديد.” بعض مشاكلنا وسنحاول حلها “.

وفي النهاية، أشار: “رغم الخسارة فلا خوف على الأهلي، وسنحاول تصحيح أخطائنا وكسب النقاط، وبالتأكيد سنؤدي بشكل أفضل في المباريات المقبلة”.

مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر

في إطار الموسم التاسع عشر من الدوري المصري، سيواجه الأهلي أسوان على استاد أسوان يوم الثلاثاء الساعة 15:15..

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان مباشر يلا شوت

ستبث قناة اون تايم سبورتس الاهلي واسوان في الدوري بحضور استديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية..

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا أمام صنداونز

وخسر الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف واضح في المباراة التي أقيمت ظهر السبت الماضي على ملعب جواهرلال بأم درمان في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا..

ويستعد الأهلي لمواجهة صنداونز بطل جنوب إفريقيا في تمام الساعة 9:00 مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي وسلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا..

ترتيب مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

1– صنداونز – المركز الأول – 6 نقاط

2_ هلال السوداني – المركز الثاني – 3 نقاط

3– الأهلي – الثالث – لا نقاط

4– قطن الكاميرون – المركز الرابع – دون نقاط.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

وفي الجولة الـ19 من الدوري المصري، يستعد الأهلي لاستاد أسوان الثلاثاء الساعة 3:00 مساء الأسبوع المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد اسوان بث مباشر كورة لايف

تبث قناة اون تايم سبورتس الاهلي واسوان في الدوري بحضور استديو تحليلي مع مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa