الأحد 28 ابريل 2024

يلا شوت أهم مباريات اليوم | بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان يلا شووت يوتيوب | ON TIME SPORT مباشر

يلا شوت أهم مباريات اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان يلا شووت يوتيوب ON TIME SPORT مبا

الهلال لايت 21-2-2023 | 14:15

مشاهدة مباراة الاهلي واسوان اليوم بث مباشر اليوم الثلاثاء في قمة الأسبوع التاسع عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بجولة يلعب فيها كل من الاسماعيلي ضد غزل المحلة وحرس الحدود وفاركو بوقت لاحق.

مباراة الأهلي واسوان اليوم بث مباشر على القناة الناقلة أون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD تنطلق الساعة الثالثة إلا ربع 2:45 تمام بوقت القاهرة مصر وفلسطين والسودان 3:45 في السعودية وقطر والأردن.

لمشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر ( اضغط هنا )

 

ويحل المارد الأحمر الأهلي ضيفا ثقيلا على نادي أسوان في ملعبه، بمباراة صعبة وقوية على أبناء الجنوب ضمن الجولة 19 لبطولة الدوري بعد غياب طويل للأهلي بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية وأبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي في مواجهة أسوان اليوم بعد الخسائر الأخيرة التي حققها، بداية من الهزيمة على يد ريال مدريد، ثم فلامنجو في مونديال الأندية، وأخيرا الخسارة من الهلال السوداني في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر المارد الأحمر ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة وبالتساوي مع بيراميدز وفيوتشر، ولكن بثلاث مباريات أقل، وربما في حال تعثره أمام أسوان اليوم إن حدث، قد يؤجج الصراع على البطولة المحلية.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي ضد اسوان اليوم

يذكر ان مواجهة الأهلي ضد أسوان لن تكون سهلة في ظل امتلاك الأخير طموحات كبيرة على معلبهم ووسط جماهيرهم تتيح الخروج بنتيجة إيجابية في هذه المواجهة، والتي يترقبها بشغف جماهير الأحمر المصري.

رابط مشاهدة مباراة الأهلي واسوان اليوم بث مباشر على أون سبورت الناقل الحصري لمجريات الدوري المصري الساعة الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة وبعدها بساعة كاملة بوقت السعودية وقطر تعليق أيمن الكاشف.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa