السبت 27 ابريل 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر اليوم الثلاثاء – الأهلي ضد أسوان مباشر

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر اليوم الثلاثاء الأهلي ضد أسوان مباشر

الهلال لايت 21-2-2023 | 14:29

مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر، حيث يترقب عشاق كرة القدم المصرية، اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر، في الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وتنطلق مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر في وقت يحتل فيه الأول صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، في حين يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

وتأتي مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر في وقت يبتعد فيه الأخير بـ8 نقاط فقط عن المراكز المؤدية للهبوط، مما يجعل مباراته أمام رابع العالم لا تقبل القسمة على اثنين.

لمشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر ( اضغط هنا )

 


وفي آخر أسبوعين تعرض الأهلي لثلاث خسائر متتالية للمرة الأولى مع مدربه مارسيل كولر، بعد الخسارة من ريال مدريد وفلامنجو في كأس العالم للأندية، ثم الهزيمة الأخطر والأهم من الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

 

وتبدأ مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر عند الساعة الثالثة الا ربع بتوقيت القاهرة و القدس والرابعة الا ربع بتوقيت الرياض والدوحة والخامسة إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

وسيت بث مباراة الأهلي وأسوان مباشر عبر قناة OnTime Sports HD 1 بتعليق أيمن الكاشف وسيسبقها ستوديو تحليلي يضم نخبة من محللي كرة القدم المصرية.


وسيتعرض لاعبو النادي الأحمر إلى الكثير من الانتقادات، وربما ستكون مباراة أسوان وسيلة مثالية للرد بالأداء والنتيجة، غير أن الواقع أن الأهلي سيجد نفسه في ملعب ضمن أصعب الملاعب الموجودة في الدوري المصري، ومهمة لن تكون سهلة على الإطلاق.

تشكيل الأهلي ضد أسوان

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – محمود متولي – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي.

خط الوسط المهاجم: أحمد عبدالقادر – محمد مجدي قفشة – حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف

تشكيل أسوان ضد الأهلي

حراسة المرمى: عمرو حسام.

خط الدفاع: علي فتحي- إسلام جمال- أحمد كاستيلو- محمد ميدو.

خط الوسط: رافائيل- عماد فتحي- أحمد خالد.

خط الهجوم: ديلسون- محمد حمدي ذكي- بلال السيد.

Dr.Randa
Dr.Radwa